للتنحيف..إليك خلطات متنوعة من زيت النعناع

للتنحيف..إليك خلطات متنوعة من زيت النعناع

يستخلص زيت النعناع من عصارة أجزاء من عشبة النعناع الفلفلي ذي الرائحة العطرة، وهو يساعد في تسهيل الهضم وطرد الغازات. فكيف يمكنك استخدام زيت النعناع للتخلص من الوزن الزائد لديك؟.

خلطات للدهن
✗ زيت النعناع: زيت النعناع بحد ذاته يشكل وسيلة جيدة للتنحيف، وذلك من خلال تدليك البطن بقطرات منه مرة واحدة يوميا.
✗ خلطة زيت النعناع والفازلين: قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت النعناع مع الفازلين، بعدها ضعي القليل منه على المنطقة التي ترغبين في تنحيفها، ومن ثم لفها بالمشد أو قطعة نايلون. واظبي على تطبيق هذه الخلطة يوميا لمدة أسبوع وستحصلين على النتيجة المرجوة.
✗ خلطة زيت النعناع مع زيت البابونج: استعيني بكميات متساوية من زيت النعناع وزيت البابونج، واخلطيها مع بعضها البعض. بعدها، ادهني بها المنطقة التي تريدين تنحيفها، لمدة شهر ونصف لتحصلي على ما تطمحين إليه.

خلطات للشرب
✗ خلطة زيت النعناع مع الليمون: في كوب من الماء الدافئ، ضعي ملعقة كبيرة من الليمون مع ملعقة كبيرة من زيت النعناع، واشربي كوبين منه يوميا، الأول صباحاً قبل الفطور على الريق، وآخر عند المساء قبل النوم.
✗ خلطة زيت النعناع مع الخيار والليمون: بواسطة الخلاط الكهربائي، امزجي خيارة واحدة مع ربع كوب من عصير الليمون وملعقة كبيرة من زيت النعناع ونصف كوب ماء. واشربي المزيج يوميا عند الصباح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة