لمريني: «غادرنا 14 لاعبا لكننا لازلنا على السكة الصحيحة»

لمريني: «غادرنا 14 لاعبا لكننا لازلنا على السكة الصحيحة»

عبد العزيز حمدي

أكد يوسف لمريني، مدرب فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، مساء السبت الماضي، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة «أوصيكا» ومضيفه المغرب التطواني، أن فريقه لم يكن يستحق الهزيمة أمام الفريق التطواني، مضيفا، في إجاباته عن أسئلة ممثلي الإعلام، أنه لن يخجل من الهزيمة ويتقبلها أمام فريق تطواني مكون منذ خمس سنوات.

ودافع لمريني عن النهج التكتيكي الذي خاض به المباراة ذاتها، مستطردا: «لا يمكن أن تلعب أمام «الماط» وتمنحه مساحات فارغة، لهذا نحن لم نكن ندافع من أجل الدفاع بل للمباغتة، وهذا لا يعني أننا أردنا فقط تحقيق التعادل وتفادي الهزيمة. لا يجب نسيان أننا لعبنا أمام فريق تطواني يلعب بأسلوب محدد لسنوات».

وقال لمريني: «هناك مؤشرات تؤكد أن فريقنا سائر في الطريق الصحيح، نحن في بداية الموسم، غادرنا 14 لاعبا، وحاليا نتوفر على فريق جديد، لا أتحسر على الهزيمة بقدر ما تأسفت لأنها جاءت قاسية بتوقيتها من جهة، وعلى اعتبار المردود الجيد الذي قدمه اللاعبون من جهة أخرى. بالمقابل أنا سعيد بأداء الفريق، نحن أيضا هاجمنا ولم نكن نستحق الهزيمة. لقد تغير جلد الفريق 50 في المائة، والفريق التطواني أتيحت له فرصة واحدة سجل منها هدفا، والشيء نفسه بالنسبة إلينا كانت لنا فرصة في الشوط الأول غير أننا لم نسجلها، على العموم فريقي في طور التكوين ولكنه واعد».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *