آخر الأخبار

مارشان: «الرجاء قدم أفضل مباراة له منذ انطلاق البطولة»

مارشان: «الرجاء قدم أفضل مباراة له منذ انطلاق البطولة»

يوسف أبو العدل

أكد برتران مارشان مدرب النهضة البركانية، أن خصمه في مباراة أمس (السبت) الرجاء الرياضي، قدم أفضل مباراة له على الإطلاق منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، خاصة أنه تابع أغلب مباريات الفريق الأخضر منذ انطلاق البطولة، معتبرا المباراة الأخيرة الأفضل للاعبي الخضر.

وقال برتران مارشان خلال الندوة الصحفية أنه كان يعلم بأن الرجاء سيدخل المواجهة، للفوز بها، لأنه لم يعد له مكان إضافي لخسارة مزيد من النقاط، وكذلك التصالح مع جماهيره الغاضبة من نتائجه، لذلك حضر المباراة عازما لردع الرجاء في عقر داره، وهو ما نجح فيه لاعبوه، لولا بعض الأخطاء الفردية.

وأضاف مارشان بأن الفريقين خلقا العديد من فرص التسجيل، وأن فريقه سجل هدفا من شرود مشكوك فيه، هذا بالإضافة إلى الكرة التي ارتطمت بالعارضة، عكس الرجاء الذي هو الآخر خلق العديد من الفرص، لكنه سجل واحدة منها أهدته نقاط المباراة الثلاث.

وعن الإشاعات التي تتحدث عن قرب إقالته من منصبه كمدرب للنهضة البركانية بحكم النتائج السلبية الأخيرة التي حققها النادي، أكد مارشان أنه لا يكثرت للأمر كثيرا، بحكم معرفته لماذا هو موجود بالنادي البرتقالي والهدف تحقيقه هذا الموسم، لأن له برنامجا وضعه مع فوزي لقجع، رئيس الفريق، ويعلم طريقة عمله الموسم الحالي وكذلك في المستقبل الذي سيبحث فيه الفريق عن الألقاب، وهو البرنامج الذي يثق فيه رئيس الفريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة