آخر الأخبار

مارشان يسعى إلى اختبار بعض اللاعبين خلال الفترة الإعدادية

مارشان يسعى إلى اختبار بعض اللاعبين خلال الفترة الإعدادية

زينب وردي

قرر المكتب المسير لفريق النهضة البركانية لكرة القدم خوض معسكر إعدادي تأهبا للشطر الثاني من البطولة الوطنية الاحترافية في نسختها الخامسة.

وصرح مصدر «الأخبار» أن المكتب المسير للفريق قرر إجراء معسكرين إعداديين، الأول بمدينة المحمدية لمدة أسبوعين، حيث سيمتد من يوم 16 يناير الجاري إلى 31 منه، فيما سيكون الثاني في مدينة مراكش، على أن يستفيد اللاعبون من ثلاثة أيام راحة

وسيستفيد اللاعبون قبل ذلك، من فترة راحة تمتد إلى عشرة أيام مباشرة، بعد المباراة التي جمعت نهضة بركان بفريق الجيش الملكي يوم أمس في الخميسات، برسم الجولة 15 من الدوري الاحترافي.

وصرح مصدر «الأخبار» أن الطاقم التقني للفريق البركاني بقيادة الفرنسي بيرتران مارشان، سيجتمع باللاعبين نهاية هذا الأسبوع من أجل وضع استراتيجية في أفق الاستعداد للشطر الثاني من البطولة .

ويعول المكتب المسير للفريق، وكذا الجماهير البركانية على فترة توقف البطولة، من أجل الرفع من اللياقة البدنية للاعبين، بعد انخفاضها بعد خوض 15 جولة، وما تستنزفه المباريات من قوة لدى اللاعبين، وكذلك لتعزيز صفوف الفريق في «الميركاتو» الشتوي من خلال تجريب بعض اللاعبين، قبل التعاقد معهم، في حال اقتناع المدرب الفرنسي مارشان بمؤهلاتهم التقنية والبدنية خلال الفترة التي سيخوض فيها الفريق المعسكرين الإعداديين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة