MGPAP_Top

مايكروسوفت تطلق Office 2016

مايكروسوفت تطلق Office 2016

أعلنت مايكروسوفت عن الإطلاق العالمي لحزمة التطبيقات المكتبية Office 2016، لتمثل أحدث إضافة لحزمة الخدمات عبر الإنترنت بنظام الاشتراك Office 365، والتي تساعد الأشخاص على أداء العمل بشكل جماعي. كما أعلنت مايكروسوفت عن خدمات Office 365 الجديدة والمحسنة التي جرى بناؤها لزيادة إنتاجية الفرق في العمل.
ويقدم Office 2016 نسخا جديدة من التطبيقات لنظام التشغيل Windows وتشمل Word وPowerPoint وExcel وOutlook وOneNote وProject وVisio وAccess. ويستطيع العملاء عند الاشتراك في Office 365 الحصول على تطبيقات كاملة مثبتة ومحدثة بشكل دائم للاستخدام عبر مختلف الأجهزة الخاصة بهم، مع مجموعة من الخدمات التجارية والخاصة بالمستهلك يجري تطويرها بشكل مستمر، مثل OneDrive للتخزين عبر الإنترنت، وSkype for Business، وDelve، وYammer، وخصائص أمنية مؤسسية.
وتقدم النسخة الأحدث من Office مع Windows 10 أفضل الحلول المتكاملة لأداء العمل، حيث تعمل تطبيقات Office 2016 مع نظام التشغيل Windows، بما في ذلك تطبيق Sway الجديد الخاص بـ Windows 10، لابتكار قصص تفاعلية يمكن مشاركتها على أي شاشة. ويمكن عبر Windows Hello الدخول إلى الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل Windows وOffice 365 بخطوة واحدة.
وتقدم تطبيقات Office 2016 مع Office 365 أفضل وأحدث وسائل الأمن والحماية للمؤسسات. كما تتوفر تطبيقات Office 2016 بـ 40 لغة ويتطلب Windows 7 أو أي نسخة أحدث. ويستطيع العملاء اختيار تحميل تطبيقات Office 365 الجديدة لاشتراكهم، وسوف تشرع الشركة الشهر المقبل في تنفيذ تحديثات ذاتية للمشتركين من المستهلكين والشركات الصغيرة، وللعملاء التجاريين مع بداية السنة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة