CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

متابعة مدير مؤسسة تعليمية بخنيفرة في حالة سراح بعد اعتقاله متلبسا رفقة سيدة متزوجة داخل السكن الوظيفي

متابعة مدير مؤسسة تعليمية بخنيفرة في حالة سراح بعد اعتقاله متلبسا رفقة سيدة متزوجة داخل السكن الوظيفي

العشيقة حاملة لجنسية مزدوجة كويتية مغربية

فاس: محمد الزوهري

في تطور لافت لقضية ضبط مدير مؤسسة تعليمية رفقة سيدة متزوجة، وهما على انفراد داخل سكنه الوظيفي بالبلدة، علمت “فلاش بريس” من مصدر محلي أن المتهم جرى الإفراج عنه عشية أمس السبت، بعدما تقرر متابعته في حالة سراح مؤقت، لغياب قرائن ملموسة عن تورطه بتهمة الفساد، في حين يُتابع بتهمة الخيانة الزوجية.
وكانت مصالح الدرك الملكي قد أوقفت مدير المؤسسة التعليمية ببلدة أجلموس التابعة إدارية لإقليم خنيفرة مساء اليوم الجمعة الماضي، وهو مختليا بسيدة متزوجة، تُقدم على أنها عشيقته، داخل السكن الوظيفي التابع لنيابة الإقليمية للتعليم، حيث تم اقتياد الاثنين إلى مركز الدرك الملكي بالمنطقة لمباشرة إجراءات التحقيق الأولي معهما حول الواقعة التي اهتزت لها ساكنة المنطقة، وأثارت صدمة الأطر التربوية والإدارية والتلاميذ، الذين نفذوا وقفة احتجاجية عشية أمس السبت داخل ساحة المؤسسة.
وتفجرت هذه القضية، وفق المصدر ذاته، عقب توصل مصالح الدرك بإشعار من قبل أحد المقربين من المدير، يفيد بتواجد الأخير في حالة تلبس رفقة “عشيقته” داخل السكن الوظيفي. ومباشرة بعد إشعار النيابة العامة بالواقعة، جرى توقيف المتهمين وهما في حالة اختلاء، قبل أن يوضعا تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على أنظار العدالة في حالة سراح مؤقت.
وبحسب المعلومات المستقاة من التحقيق الأولي، فإن السيدة المعنية، متزوجة من كويتي، وتحمل معا الجنسية المغربية والكويتية، في الوقت الذي أصر فيه المدير خلال التحقيق الأولي على نفي أي شبهة عن علاقته بالأخيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة