الرئيسيةحوادث

متشردة تتهم موظفا بمركز إسعاف اجتماعي نواحي تازة باغتصابها

طردت إلى الشارع بتهمة «الفساد» و«ربط علاقة غير شرعية مع نزيل»

تازة: لحسن والنيعام
أوقفت إدارة مركز إسعاف اجتماعي بنواحي تازة، موظفا لديها متهما في قضية اعتداء جنسي على متشردة حلت ضيفة، في وقت سابق، على المركز، وذلك في انتظار التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك بتعليمات من النيابة العامة.
وكشفت المصادر أن جمعية «مبادرة فاعل خير بتازة» وقفت، يوم 2 يناير الجاري، على حالة متشردة حامل في شهرها السابع، بالقرب من ثكنة الوقاية المدنية، وتبين أن الجمعية سبق لها أن أشرفت على عملية إيوائها بمركز الإسعاف الاجتماعي بوادي أمليل مرتين، لكنه جرى طردها من قبل إدارة المركز، بعدما أصبحت في وضعية حمل. واتهمت الضحية موظفا يشتغل بالمركز بالوقوف وراء الاعتداء الجنسي عليها.
هذا واستنفرت اتهامات المتشردة السلطات المحلية بالمدينة، في حين قررت النيابة العامة فتح تحقيق في النازلة، وأمرت باتخاذ إجراءات مستعجلة لإعادة إيوائها بالمركز نفسه الذي طردت منه.
وقالت المصادر إنه تمت إحالة المتشردة على قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ابن باجة، ومنه إلى قسم الأم والطفل، من أجل القيام بالفحوصات الطبية الضرورية، حيث وثق تقرير طبي مسألة حملها، قبل أن تنقل من جديد إلى مركز الإسعاف الاجتماعي.
وتبلغ الضحية «حسناء.د» حوالي 34 سنة، وتشير إلى أنها كانت أقامت في مركز الإسعاف الاجتماعي بواد أمليل حوالي سنة، قبل أن تغادره وهي حامل. فيما اتهمتها إدارة المركز بـ«الفساد» و«إقامة علاقة غير شرعية» مع نزيل آخر في المؤسسة نفسها.
وتحدثت المصادر عن أن إدارة المؤسسة وجهت إلى الضحية تهما أخرى لها علاقة بـ«محاولة الانتحار» و«الاعتداء على نزيل»، لكن الضحية ظلت تعتبر هذه الاتهامات باطلة ولا أساس لها من الصحة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق