أخبار المدنالرئيسية

مجهولون يرجمون مثليين في مراكش

في واقعة خطيرة، قالت مصادر إعلامية إن جهولين بمراكش رشقوا عصر يوم الأحد الماضي شخصين بالحجارة لاعتقادهم أنهما “مثليان جنسيا”، ما أدى إلى إصابتهم بكدمات، رغم فرارهما لإنقاذ حياتهما من الموت رجما، بعد تهاطل الحجارة عليهما.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الشابين فضلا أمام ارتفاع درجة الحرارة بعاصمة النخيل، ارتداء ملابس صيفية عادية منها سراويل وقمصان قصيرة، ثم التجول بشوارع المدينة، في انتظار أذان المغرب، حيث أقدم مجهولون على الاعتداء عليهم بالسب والقذف والشتم لأنهما في نظرهم “مثليان”.

وأشارت المصادر، إلى أن الاعتداء تطور إلى التهديد بـ”الماء القاطع” وانتهى بـ”شرع اليد” ورجمهما بالحجارة ما اضطر الشابان إلى الفرار خوفا على حياتهما من الموت.

وكان شابان قد نفذا اعتداء على مثلي بمنطقة تفراوت، وعمد المشتبه فيهم إلى إجبار الضحية على مرافقتهم إلى جبل بالمنطقة، قبل أن يشرعوا في تنفيذ اعتدائهم، حيث جردوه من ملابسه كلها وانهالوا عليه بالضرب، موثقين عمليتهم الإجرامية بشريط مصور، ليغادروا المكان تاركين الضحية يئن تحت وطأة تعذيبهم.

وتوجه الضحية بعد ذلك إلى المحكمة الابتدائية بتزنيت حيث تقدم بشكاية في الموضوع لدى وكيل الملك، تفيد بتعرضه للتعنيف والضرب المفضي إلى جروح، لتصدر النيابة العامة أوامرها باعتقال المشتبه فيهم للاستماع إليهم في محضر رسمي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق