MGPAP_Top

مجهولون يقتحمون منزل الزميلة نعيمة لحروري ويسطون على حواسيب ولوحة الكترونية

مجهولون يقتحمون منزل الزميلة نعيمة لحروري ويسطون على حواسيب ولوحة الكترونية

النعمان اليعلاوي

تعرض منزل الزميلة نعيمة لحروري، عضوة المكتب السياسي لحزب الديمقراطيين الجدد ورئيسة لجنة الترشيحات بالحزب، والمراسلة السابقة لجريدة الأخبار بوجدة لسرقة مقرونة بكسر أقفال أمس (الأربعاء).

وأوضحت لحروري في اتصال هاتفي مع “فلاش بريس” أن الجناة عمدو إلى كسر باب سطح المنزل وإقتحامه والسطو على حاسوبين محمولين يتعلق يحتوي أحمدهما على موادها الإعلامية التي سبق وأنجزتها لصالح جريدة الأخبار، بينما يحتوي الثاني على ملفات تهم المقرر الدراسي لابنتها” حسب لحروري، التي أضافت أن “الجناة عمدوا إلى سرقة لوحة الكترونية كانت قد حصلت عليها ابنتها جائزة على تفوقها الدراسي بجهة وجدة أنكاد”.

أوضحت الحروري أن السارقين كانوا على علم بسفرها عن البيت واستغلوا فرصة غياب الأسرة لتنفيذ السرقة، حسب لحروري، التي استبعدت أن يكون للجريمة علاقة بنشاطها الحزبي أو الإعلامي، موضحة أن “الإقتحام كان بغرض السرقة لا غير خصوصا أن الجناة حاولوا أيضا سرقة تلفاز لكنهم لم يتمكنوا من حملها”.

وتعتبر لحروري من الكاتبات المتميزات لأعمدة “ممنوع على الرجال” بالصفحة الأخيرة لجريدة الأخبار، كما سبق لها أن اشتغلت مراسلة للجريدة بمدينة وجدة قبل أن تلتحق بوزارة المالية مراقبة للضرائب، ولها دواوين شعر نالت عليهم جوائز بتونس وتركيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة