مجهولون يهددون أرواح مستعملي الطريق السيار برميهم بالحجارة بين الخميسات ومكناس

مجهولون يهددون أرواح مستعملي الطريق السيار برميهم بالحجارة بين الخميسات ومكناس
  • الخميسات: المهدي لمرابط

اشتكى بعض مستعملي الطريق السيار من سائقي سيارات خاصة من تعرضهم للقذف والرمي بالحجارة من قبل مجهولين على مستوى الطريق الرابطة بين الخميسات ومكناس وبالضبط بقنطرة واد بهت.

وعبر المعنيون عن تخوفهم الشديد من تنامي الظاهرة التي تهدد أرواح مستعملي الطريق وأسرهم بسبب ما تشكله هذه الأفعال الإجرامية من خطر بالغ عليهم، فيما أفاد أحد الضحايا أنه نجا وأسرته بأعجوبة من الحجارة التي تهاطلت على مركبته من قبل مجهولين كانوا فوق قنطرة واد بهت من دون أن تصيبها بأية خسائر، مضيفا أنه حاول أكثر من مرة الاتصال بالرقم 5050 الخاص بمصلحة الطرق السيارة وفشل حيث يرد عليه المجيب الآلي عبر شريط موسيقي.

وطالب المتضررون بتحرك السلطات الأمنية بهذه المنطقة خصوصا على مستوى القناطر الممتدة فوق الطريق السيار، قصد توفير الأمن واعتقال الجناة وتقديمهم إلى العدالة، قبل سقوط ضحايا منتظرين في حال استمرار الوضع على ما هو عليه كما طالبوا الوزارة الوصية بتسييج القناطر المتواجدة على الطريق السيار حتى لا تبقى فضاء مفتوحا يستغله المجرمون من خلال رمي السائقين بالحجارة وتعريض حياتهم للخطر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

١ تعليق

  1. abdallah naamane

    هذا يقع كذلك في طريق السيار بالدار البيضاء ليلا ، أنا كذلك تعرضت إلى الرمي بالحجارة حوالي العاشرة ليلا حيث تحطم زجاج سيارتي مما أدى إلى إصابة ابني بجروح بليغة على مستوى دراعه نقلته على الفور إلى المستعجلات ومن حسن حظنا إني لم أتوقف رغم الإصابة التي تعرض لها ابني. أرجو من مستعملي الطريق السيار مزيد من الحظر خصوصا

    الرد

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *