GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

محاولات لإقناع الورزازي بالبقاء في رئاسة الكوكب المراكشي

محاولات لإقناع الورزازي بالبقاء في رئاسة الكوكب المراكشي

سفيان أندجار

كشف مصدر داخل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، أن هناك مفاوضات من أجل إقناع فؤاد الورزازي بالعدول عن قراره الخاص بعدم الترشح مجددا لرئاسة الفريق المراكشي.

وأضاف مصدر «الأخبار» أن اجتماعات خاضها عدد من المنخرطين لإقناع الورزازي بالعدول عن قراره، إلا أنه تشبث بالأمر، مؤكدا على أنه لن يعود لرئاسة الفريق، غير أنه في الوقت نفسه شدد على عدم ترك الكوكب المراكشي للمشوشين، وأنه سيسعى جاهدا إلى وضع الفريق في أياد أمينة، حسب المصدر ذاته.

وأضاف مصدر «الأخبار» أن المنخرطين قرروا عقد اجتماع نهائي مع الورزازي، لمعرفة مآل الفريق والخطوات المستقبلية، خصوصا أن عدم انعقاد الجمع العام الفريق المراكشي والذي تم تأجيله، وانتهاء عمل اللجنة المؤقتة أدخل الأخير في سكتة قلبية، سيما من الجانب المالي.

وأضاف المصدر أن الورزازي وعد بتدبير «فارس النخيل» بشكل عادي، مع توفير جميع متطلبات اللاعبين والأطر ومستخدمي الفريق، إلى غاية انعقاد الجمع العام وانتخاب رئيس جديد.

من جهة أخرى، رفض محسن مربوح، أمين المال السابق للكوكب، تقلد منصب الرئاسة، إذ أصر على أن يقنع الورزازي بالبقاء رئيسا للنادي، فيما رشح بعض المنخرطين اسم الشوفاني لرئاسة الفريق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة