الرئيسيةالمدينة والناس

محمد خويي يطالب المخرج كمال بمستحقاته

الأخبار

 

طالب الممثل المغربي محمد خويي المخرج كمال كمال بأداء مستحقاته المالية نظير مشاركته في بطولة الفيلم المغربي «الصوت الخفي» الذي أخرجه كمال كمال.

وقطر خويي الشمع على كمال، حيث حكى لمتتبعيه كيف شارك في بطولة هذا العمل رفقة أصدقائه، ثم حكى قصته مع «مخرج» في إشارة إلى كمال كمال قائلا: «واحد النهار غادي يبقى ديما فبالي عمرني ماننساه اتاصل بي مخرج باش نشارك في عمل سينمائي رفقة عدد من الأصدقاء، قبلنا نصورو معاه، كانت أيام عصيبة وصعيبة بزاف الثلج البرد والليل والفجر والصباح بكري والجبل كنا كنموتوا بالبرد، دابا العمل موجود شارك في مهرجانات أخذ جوائز، والفلوس والو لحد الساعة.».

وأضاف: «ومازال معيطوا مشينا على وعدنا وسعدنا وكتبنا رسالة لمدير المركز ووحدة للوزير اللي مكلف بينا زعما ومعامن تهضر مكانش معامن، قلنا احنا فدولة الحق والقانون ان شاء الله غادي ناخدو حقنا، وحتى لدابا مكاين والو…».

وكان الأبطال الذين شاركوا في الفيلم السينمائي المغربي «الصوت الخفي» قد وجهوا رسالة مفتوحة إلى مدير المركز السينمائي المغربي صارم الفاسي الفهري ووزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج يطالبون فيها بمستحاقاتهم العالقة في ذمة المخرج والمنتج المغربي كمال.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق