رياضة

محمد صلاح يورط راموس قبل المونديال ويكشف كواليس ما بعد الإصابة

الأخبار 

 

 

تحدث نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، للمرة الأولى عن كواليس ما حدث بينه وبين سيرجيو راموس، عقب تعرضه لإصابة على مستوى الكتف على يد الآخير في نهائي دوري أبطال أوروبا.
ونفى راموس في تصريحات أدلى بها بعد المباراة أن تكون لديها نوايا مسبقة لإصابة اللاعب المصري، مشيراً إلى أنه كان بإمكانه مواصلة اللعب بعد أخذ حقنة مسكنة.
وقال صلاح “ضاحكاً” في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “تعليقي أنه من الجيد أن الشخص الذي جعلك تبكي في البداية يجعلك تضحك بعد ذلك، ربما يمكنه أيضاً أن يخبرني هل سأكون مستعداً لكأس العالم أم لا”.
وكان راموس قد أكد أنه أرسل رسالة نصية للاطمئنان على صلاح، بعد إصابته في النهائي، وأخبره الآخير أنه بات بخير.
لكن صلاح رد قائلاً: “هذا مضحك! لقد أرسل لي رسالة لكني لم أخبره أبداً أنني بخير”.

 

وبخصوص الأخبار التي قالت إن صلاح كان بإمكانه مواصلة المباراة رد قائلاً: “عندما سقطت على أرضية الملعب امتزجت علي المشاعر، فالألم اشتد لكن تفكيري كان في عدم استطاعتي إكمال المباراة، والمجهول الذي ينتظرني بخصوص المونديال..وبعدها تأكدت أنه من الصعب علي البقاء بأرضية الملعب”.

تجدر الإشارة، إلى أن محمد صلاح غاب عن استعدادات المنتخب المصري لكأس العالم، ولم يشارك بأي مباراة إعدادية بسبب الإصابة التي تعرض لها، في حين سيحسم الطاقم الطبي للفراعنة خلال الأيام المقبلة جاهزية اللاعب لأول مباراة في المونديال من عدمها.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق