الرئيسيةالملف القانوني

مداهمة أمنية لفيلا معدة للدعارة بطنجة تطيح بأخطر مروج للكوكايين

طنجة: محمد أبطاش

 

 

 

كشفت معطيات حصلت عليها «الأخبار» أن المصالح التابعة لولاية أمن طنجة نفذت عملية أمنية، بداية الأسبوع الجاري، حيث قامت بها مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، عقب أن تمكنت من إيقاف أحد الأشخاص المصنفين خطر والمبحوث عنه بموجب عدد من البرقيات الوطنية، لتورطه في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات القوية، ويتعلق الأمر بالمسمى «أ.م»، وهو من ذوي السوابق القضائية والملقب بـ«إيكو».

المداهمة الأمنية، حسب المصادر نفسها، والتي كان مسرحا لها فيلا بمدشر «واد أليان»، أسفرت عن إيقاف المعني بالأمر ورفقته 4 فتيات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش أسفرت عن حجز 420 غراما من مخدر الكوكايين و745 قرصا مخدرا، ومبلغ مالي مهم، وخمور مهربة وشيشة، إضافة إلى حجز سيارة رباعية الدفع، من نوع «فورد» تحمل لوحات ترقيم مزورة.

وأكدت المصادر نفسها أن الموقوف سيتم وضعه رهن الحراسة النظرية قصد البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة، كما سيتم وضع حارس العمارة والفتيات رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، وكذلك من أجل الفساد والتحريض عليه والتغرير بقاصر.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن المشتبه فيه يعتبر من المروجين الخطيرين للمخدرات القوية، ويتحرك بواسطة سيارات رباعية الدفع مزورة، كما أنه يستقر خارج المدار الحضري بنفوذ الدرك الملكي في فيلا بالقرية المشار إليها، وسجلت بعض المصادر أنه يتحرك بشكل خفي ليلا، في أزقة طنجة بسرعة جنونية ولا يتوقف بأي مكان، ويصنف ضمن المزودين الرئيسيين لعدد من المروجين، فضلا عن أنه يتميز بإدمانه القوي على المخدرات القوية، وينشط بعدد من القرى المجاورة لعاصمة البوغاز، تقول هذه المصادر، ومنها مداشر الرمان وخندق الكبش والدالية وواد المرصى والزرارع، إلى جانب أماكن يتخذها كمناطق آمنة، حيث يلجأ إليها المبحوث عنهم والمتورطون في قضايا بطنجة.

ونبهت المصادر إلى أنه من المنتظر أن يعرف هذا الملف تطورات جديدة بخصوص الأشخاص وكذا الشبكات التي يتعامل معها، لأن المسألة متعلقة بالمخدرات القوية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق