مدير أعمال سلمى رشيد يقصف صاحبة أغنية «إحساس»

مدير أعمال سلمى رشيد يقصف صاحبة أغنية «إحساس»

فوجئ سعد العباسي مدير أعمال المغنية سلمى رشيد بتصريحاتها خلال ندوة صحافية عقدتها  بطنجة نفت فيها نفيا قاطعا أن يكون قد اشتغل معها في أي مجال من المجالات. وقال العباسي في تصريح لـ «الأخبار «: «ما زلت مصدوما من أقوالها وهي التي تدرك جيدا أننا مرتبطان بعقد عمل بل إن اسمي كان يظهر في أنشطتها الفنية». وأضاف: «منذ افترقنا لم تقدم سلمى أي عمل».
وحكى العباسي أنه لم يكن يعرف هذه المغنية في السابق إلى أن اتصلت به والتمست منه العمل كمدير لأعمالها، لكنه اكتشف فيها شخصية غير مكتملة النضج وتغطي على كل ذلك بالتكبر والتعالي الفارغ، وقال: «سلمى مكتعرفش تهضر وكلها عياقة على الخاوي». وأضاف أنه لم تفته الفرصة من أجل تنبيهها إلى خطورة هذه التصرفات، لكنها قابلت ملاحظاته بالغضب وحاولت النصب عليه وتدخلت لدى وكالة إشهار اشتغل معها على مشروع بصفته مدير أعمالها، لكن سلمى اتصلت بالوكالة وطلبت منها إعداد العقد باسمها مدعية أن العباسي لم يعد يشتغل معها. وتابع حديثه بالقول إنه يرجع له الفضل في الإسم الذي صنعه لها بعد أن كان وراء كل الأنشطة  التي شاركت بها في الداخل والخارج، فضلا عن مساهمته في إنجاح العديد من أعمالها الفنية.
وسبق للعباسي أن أكد أن سلمى سبته بكلام خادش للحياء من خلال رسائل نصية يحتفظ بها وهو ما دفعه إلى التهديد باللجوء للقضاء. وأضاف أنه سيقوم بالكشف عن العديد من الملابسات في مسار المغنية.
وحاولت «الأخبار» الاتصال بالمغنية سلمى لاستيقاء وجهة نظرها في الموضوع إلا أن هاتفها ظل يرن دون مجيب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة