GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

مدير الشؤون القانونية بوزارة بنعبد الله يصف أخنوش بـ«التمساح النائم» ويهاجم بوسعيد

مدير الشؤون القانونية بوزارة بنعبد الله يصف أخنوش بـ«التمساح النائم» ويهاجم بوسعيد

تتواصل حملة صقور حزب العدالة والتنمية ضد وزيري الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش، والاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد، على خلفية الجدل الدائر بين الوزيرين ورئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، حول مسؤولية تدبير صندوق التنمية القروية وتفويضها ضمن مشروع قانون المالية للسنة المقبلة لأخنوش.

ففي تطور لافت تحركت المدافع الإعلامية الموالية لحزب «المصباح» ضد الوزيرين، ووصف امحمد الهلالي، الرئيس السابق لمنظمة التجديد الطلابي، الذراع الطلابي لحزب العدالة والتنمية وحركة التوحيد والإصلاح، ومدير الشؤون القانونية بوزارة السكنى وسياسة المدينة، (وصف) الوزير أخنوش بـ«التمساح النائم».

وفي السياق ذاته وصف المسؤول بوزارة نبيل بنعبد الله، في تعليق على تدوينة في موقع التواصل الاجتماعي، الوزير بوسعيد بأنه «يشتغل لديه» أي لدى أخنوش.

وهذه أول مرة يهاجم فيها موظف عمومي يتحمل مسؤولية مدير معين في مجلس حكومي وزيرين بشكل واضح ويصف أحدهما بـ«التمساح» والثاني بـ«المسخر».

هذا وتواصل عدد من الأقلام الموالية لحزب العدالة والتنمية وتوجهات رئيس الحكومة، الهجوم على الوزيرين عزيز أخنوش ومحمد بوسعيد، خصوصا بعد إعلان الأخير الوقوف إلى جانب أخنوش في مواجهة الاتهامات التي وجهها إليه مقربون من بنكيران بـ«استحواذه» على تسيير صندوق التنمية القروية، وهو ما نفاه بوسعيد وقرر مقاضاة الجريدة التي نشرت تلك الادعاءات بتهمة «القذف» في شخص الوزيرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة