CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

مراكش تحتضن علاقة غرامية جديدة لرونالدو

مراكش تحتضن علاقة غرامية جديدة لرونالدو

files

سفيان أندجار
اختار كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مدينة مراكش للدخول في علاقة غرامية جديدة مع صديقته عارضة الأزياء البرتغالية، ميلاني.
وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية، أن الزيارات المتكررة للنجم البرتغالي إلى المغرب، سببها الرئيسي هي علاقة جديدة تجمعه بعارضة الأزياء ميلاني، مستغلا وجودها خلال الفترة الماضية بالمغرب في حفل خاص بعرض أزياء.
كما أكدت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ميلاني نشرت صورة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وكتبت: «كانت أجمل مغامرة في حياتي»، في إشارة إلى زيارتها للمغرب وإلتقائها بالنجم البرتغالي رونالدو.
من جهة أخرى، أكدت مصادر «الأخبار» أن العارضة، ميلاني، كانت توجد بالمغرب وتحديدا بفندق سلمان في ضواحي مراكش، والذي يعد من بين أفخم الفنادق في البلاد، وكان رونالدو دائم الزيارة إلى المدينة الحمراء، حيث يحل بها عبر طائرته الخاصة عقب انتهاء الحصص التدريبية لـ «الميرينغي».
مصادر «الأخبار» أشارت إلى أن مطار مراكش أصبح قبلة دائمة لاستقبال رونالدو، إذ يستعين بسيارة خاصة يوفرها له أحد أصدقائه قبل نقله إلى أحد الفنادق المشهورة، حيث يتم إدخال «صاروخ ماديرا» عبر الباب الخلفي، كما يعمد في الفترة الأخيرة إلى التنكر لعدم معرفته من طرف عشاقه ومحبيه.
وأضاف المصادر ذاتها أن رونالدو يفضل زيارة المغرب، بسبب غياب «الباباراتزي»، وهو ما يدفع الأخير إلى زيارته بشكل متكرر وأيضا بحكم القرب الجغرافي، إذ لا تتعدى الرحلة الجوية بين مدريد ومراكش أقل من ساعتين، الشيء الذي يحفزه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة