CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

«مرسيدس» تطلق « A45 AMG» الجديدة بمحرك أقوى

«مرسيدس» تطلق « A45 AMG»  الجديدة بمحرك أقوى

أطلقت «مرسيدس» أخيرا رسميا تحديثات جديدة لـ«الهاتشباك» عالية الأداء «A45 AMG» بالمحرك السابق نفسه، ولكن بزيادة قوته حتى 380 حصانا و475 نيوتن- متر من عزم الدوران وناقل الحركة ذي الـ 7 سرعات، مع تحسينات في سرعة النقل من الغيار الثالث حتى السابع. هذا ويعود الفضل هنا لخط التجميع والنظام الجديد لمحركات الاحتراق الداخلي في «مرسيدس» الذي جعل السيارة تتسارع من 0-100 كم/س في 4.2 ثوان.
ويتعلق  الأمر هنا، حسب «مرسيدس»، بأن السيارة تتسارع بـ 0.4 أجزاء من الثانية عن الموديل السابق، وكونها أسرع من «أوديRS3 « صاحبة اللقب السابق لأقوى «هاتشباك» بجزء واحد من الثانية، وبسرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كم/س. وأما تعديلات التصميم فقد حصلت على واجهة أمامية وخلفية محدثة بإضافة زوائد رياضية تحسن من انسيابية السيارة، وكذلك عجلة قيادة جديدة في الداخل.
وفي هذا الصدد، يقول Tobias Moers رئيس «مرسيدسAMG »: «نحن دائما لا نكتفي بما حققناه ولكننا نسعى للوصول إلى أبعد من ذلك و«A45» لا زال بإمكانها الحصول على تحسينات وتعديلات، لذلك نحن مضطرون لتحسينها لنصل بها إلى أعلى المستويات». جدير بالذكر أن شركة «مرسيدس» ستبدأ في بيع    «A45 AMG» موديل 2016 في شهر شتنبر المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة