MGPAP_Top

مرسيدس AMG تكشف عن C63 كوبيه الجديدة

مرسيدس AMG تكشف عن C63 كوبيه الجديدة

كشفت مرسيدس AMG رسميا عن C63 كوبيه الجديدة قبل موعد تدشينها في معرض فرانكفورت الشهر القادم. ومثل الفئة الكوبيه الأساسية، تحصل السيارة على نفس التصميم المستوحى من S-Class كوبيه. غير أنها تأتي بتجهيزات رياضية من AMG مثل الصدامات الأمامية بفتحات التهوية، والصدامات الخلفية بمخارج العوادم الأربعة، والشبك، والجناح الخلفي، وغطاء المحرك، والمكابح الرياضية عالية الأداء خلف جنوط خفيفة الوزن.
تحافظ السيارة على تصميم الكوبيه في الداخلية، والتي لا تختلف عنها إلا بحصولها على مقاعد رياضية، وعجلة قيادة رياضية مسطحة، مع شاراتال AMG منتشرة في أنحائها.
وتحصل السيارة على نفس المحركات المتوفرة في C63 سيدان. وهو محرك V8 سعة 4.0 لتر ثنائي التيربو بقوة 476 حصانا تسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4 ثوان، أو بقوة 510 أحصنة في الفئة الأقوى C63 S تحسن من تسارع السيارة ليتم خلال 3.9 ثوان. كلتا السيارتين تتوفران بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات، وتتوقفان عند السرعة القصوى 250 أو 290 كلم في الساعة برزمة AMG Driver . وتم تركيب نظام تعليق رياضي وأصلب من AMG . كما تم تزويدها بمحاور مغلقة محدودة، ونظام التحكم الديناميكي بالتعليق AMG RIDE CONTROL. ويرتقب أن يتم إطلاق هذه السيارة في ألمانيا خلال شهر مارس من العام القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة