CAM – Campagne Mobile-Top

«مركز الحليب دانون» تلتزم تجاه التغذية عبر مؤسسة لأجل تغذية الطفل

«مركز الحليب دانون» تلتزم تجاه التغذية عبر مؤسسة لأجل تغذية الطفل

اختارت شركة «مركز الحليب دانون» مناسبة شهر رمضان المبارك لإطلاق عملية «نشاركو الابتسامة» التي تمكّن من تخصيص 5 سنتيمات لبرامج التضامن المدعومة من طرف مؤسسة «لأجل تغذية الطفل»، وذلك عند شراء أي منتوج لعلامة دانون ومركز الحليب.
وحسب بلاغ للشركة، فإن هذه العملية تندرج ضمن التزام شركة «مركز الحليب دانون» الرامي إلى دعم تغذية صحية ومتوازنة بالمملكة، وإلى تعزيز برامجها لمكافحة نقص التغذية لدى الأطفال، لاسيما برنامج ”تغذية وتنمية»».
ويهم برنامج ”تغذية وتنمية”، الذي تم إطلاقه بجهة دكالة- عبدة وجهة أزيلال، توزيع وجبات فطور غنية طيلة السنة مُكوّنة من عبوة «نوتريلي» الذي يعتبر حليبا غنيا بالفيتامين (أ) و (د3) والحديد واليود، والذي تم إنتاجه خصيصا لبرنامج المؤسسة. كما يهدف هذا البرنامج الطموح، والذي تم إطلاقه سنة 2008، إلى محاربة مشكل نقص العناصر الغذائية الذي يشكّل تهديدا على صحة الأطفال.
ووفق البلاغ ذاته، فإن عملية «نشاركو الابتسامة» تساهم في تطوير برنامج «تغذية وتنمية» عبر تمويل أزيد من 3 ملايين وجبة إفطار تحتوي على حليب مقوى يتم توزيعها كل يوم لفائدة أزيد من 23 طفلا بالوسط القروي.
وتندرج عملية «نشاركو الابتسامة» ضمن رؤية شركة «مركز الحليب دانون» الرامية إلى تشجيع تغذية صحية ومتوازنة، وهو ما يشكل تحديا كبيرا تواجهه الصحة العمومية.
تهدف مؤسسة «لأجل تغذية الطفل»، التي أنشئت في دجنبر 2007، من خلال برامجها وعملياتها، إلى تشجيع تغذية سليمة ومتوازنة لفائدة الأطفال عبر ربوع المملكة، لاسيما بالمناطق القروية. كما تعمل المؤسسة أيضا على مكافحة سوء التغذية ونقص العناصر الغذائية الأساسية، إلى جانب مشاركتها في دعم البحث العلمي حول مواضيع تهم التغذية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة