MGPAP_Top

مسؤولو بركان يقررون الاحتفاظ بمرشان لضمان الاستقرار التقني

مسؤولو بركان يقررون الاحتفاظ بمرشان لضمان الاستقرار التقني

خالد الجزولي

يتجه مسؤولو فريق نهضة بركان لكر ة القدم، نحو تجديد عقد الفرنسي برتران مرشان، الذي سينتهي متم شهر يونيو الجاري، وفضلت إدارة الفريق البركاني عدم المجازفة بتغيير الطاقم التقني، مبررة موقفها برغبتها في الحفاظ على الاستقرار التقني، حتى لا يؤثر ذلك سلبا على مسار الفريق، لتضع بذلك حدا لكل الأنباء التي سبق أن أكدت وجود مجموعة من المدربين الراغبين في الإشراف على تدريب الفريق البركاني.

هذا واستعان مسؤولو فريق نهضة بركان بعون قضائي من أجل معاينة وتثبيت غياب البوركينابي دايو يوسوفو عن تداريب الفريق البركاني دون تقديم أي مبرر عن ذلك، حيث غادر اللاعب مدينة بركان صوب بلاده مباشرة بعد نهاية منافسات البطولة الوطنية، وذلك قبل اتخاذ أي إجراء انضباطي في حقه.

إلى ذلك، أضحى عدد من اللاعبين داخل الفريق البركاني مرشحين بقوة لمغادرة الفريق، إما بسبب مدة عقودهم التي شارفت على الانتهاء أو بداعي المردود الذي لم يرق إلى تطلعات القائمين على الفريق البركاني.

وكشفت مصادر «الأخبار» عن مجموعة من الأسماء يحتمل أن تغادر الفريق، من قبيل الحارس منير لمرابط، رشيد بريكل، إسماعيل العماري، المهدي بلطام فضلا عن وجود أسماء أخرى، ومن المنتظر أن تحسم إدارة الفريق في أسماء لاعبين آخرين لم يقدموا الإضافة، قبل وضعهم في اللائحة النهائية للمغادرين، ويتقدمهم المالي طراوري.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة