المدينة والناس

مساع لطي ملف «لمجرد وبريول» حبيا

الأخبار 

 

 

 

تناقلت مصادر إعلامية فرنسية، أن قضية سعد لمجرد دخلت مراحل جديدة، حيث أشارت إلى أنه تقرر فتح حوار مباشر مع لورا بريول، من أجل التوصل إلى اتفاق ينهي هذه القضية، التي امتدت لأكثر من سنتين.

وأضافت المصادر نفسها أن محامي سعد لمجرد، «إيريك دوبون موريتي»، الذي دخل في مفاوضات للتنازل عن القضية، لكون استمرارها بهذا الشكل يهدد مستقبل لمجرد الفني لامحالة، رغم استئناف الأخير لنشاطه الفني بين الفينة والأخرى بطرح عدد من الأغنيات «السينغل»، منذ الإفراج المشروط عنه.

وقيل إن لورا رفضت التفاوض مع لمجرد أو محاميه أو فتح باب التنازل مقابل مبلغ مالي معين للتعويض، خاصة بعد ظهور أدلة جديدة قد تدين لمجرد في القضية من جديد.

من جهة أخرى، يستعد سعد لمجرد لطرح أغنيته السينغل الجديدة «كازابلانكا»، والتي انتهى أخيرا من تصويرها، والترويج لها من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعتبر «كازابلانكا» وهي آخر أغنية يستعد لمجرد لطرحها، خلال الأيام القليلة المقبلة، ترويجية للمغرب، حيث تم تصويرها في صحارى المغرب ومدينة مراكش.

وكان «المعلم» قد تمتع بالسراح المؤقت، فيما لا يزال يخضع للرقابة القضائية بفرنسا، ويمنع عليه مغادرة باريس إلا بعد الحصول على تصريح من المحكمة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق