الرئيسية

مستشار استقلالي متهم بتخريب ممتلكات عمومية … ينال البراءة

حنان بياض

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة الرماني بعد زوال أمس الاثنين، ببراءة رشيد بن داوي مستشار جماعي عن حزب الاستقلال بالجماعة القروية عين سبيت، من تهم السب والشتم وتخريب ممتلكات عمومية.

وكان رشيد بن داوي والذي يشغل رئيس فريق المعرضة في المجلس المذكور قد قضى عدة أيام بالسجن الفلاحي مرشوش نواحي الرماني، وذلك بعد قرار المحكمة بمتابعته في حالة اعتقال، ودخل حينها الدخول في إضراب عن الطعام احتجاجا على هذا القرار.

وكان اعتقال مستشار «الميزان» (ر. ب) جاء عقب تحريك النيابة العامة بابتدائية الرماني للبحث في الشكاية التي توصلت بها من رئيس المجلس الجماعي وبرلماني الأصالة والمعاصرة عن الدائرة التشريعية تيفلت- الرماني رحو الهيلع، في مواجهة المستشار، وهو رجل تعليم بالسلك الثانوي، حيث تم استدعاؤه من قبل المركز القضائي للدرك بالرماني قصد الاستماع إليه في التهم المنسوبة إليه من إهانة موظف جماعي عبر تعريضه للسب والقذف وتخريب ممتلكات عمومية بالجماعة المذكورة، وهو الأمر الذي انتهى بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم تمديدها لأربع وعشرين ساعة إضافية من أجل تعميق البحث معه، بناء على تعليمات النيابة العامة الصادرة بهذا الشأن.

وأكدت مصادر إعلامية نقلا عن مصادر من داخل الشبيبة المدرسية أن الأمين العام لحزب الاستقلال نزار بركة اتصل مساء أمس بالمستشار الجماعي رشيد بن داوي وهنأه على حصوله على البراءة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق