مستشار بحزب العدالة والتنمية ينسب المشاريع التي قام بها الملك لنفسه

مستشار بحزب العدالة والتنمية ينسب المشاريع التي قام بها الملك لنفسه

القنيطرة: المهدي الجواهري

فجر عامل نظافة ببلدية القنيطرة، في تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية، فضيحة مدوية تبين مدى الاستغلال الوظيفي لمستشار بحزب العدالة والتنمية، وأحد المقربين لعزيز رباح، لمنصبه في تحكمه في شركة النظافة «سيجيديما» عبر تشغيل اليد العاملة لاستغلالها في الحملة الانتخابية والضغط على عمال النظافة بالتصويت على حزب «المصباح».

وكشف التسجيل الصوتي الذي حصلت عليه «الأخبار»، أن المستشار الذي يعتبر اليد اليمنى لعزيز رباح هو من يقوم بعملية التشغيل بشركة النظافة وسيشغل أكثر من عشرين شخصا في الشركة.

وأضاف المستشار ذاته، أنه هو من قام بالمشاريع لمنطقة الساكنية وليس ملك البلاد، كما توعد عامل النظافة بأوخم العواقب واصفا إياه باللئيم. وبعدما قال له عامل النظافة إن له حق الاختيار في التصويت قاطعه المستشار: «نتا لك حرية الاختيار وأنا غادي ندير اللي بغيت والأيام راها كدور وأنك ما طلعتيش راجل». وزاد المستشار ذاته الذي عمل حلاقا سابقا وتحول إلى صاحب شركة للنقل وأخرى للبستنة، إنه على يقين بأنه سيكون مع عامل النظافة حساب عسير بعد الانتخابات التي أكد أنه سيفوز فيها حزب العدالة والتنمية.

التسجيل يشهد على لغة التهديد والانتقام التي أصبح يسلكها مستشارون بالعدالة والتنمية تجاه عدد من العمال الذين يشتغلون لدى بلدية القنيطرة، خاصة الذين تم دمجهم وقدموا لهم خدمات واستعملوهم كورقة في الانتخابات، خاصة عمال شركة النظافة التي فوض لها المجلس البلدي تدبير هذا القطاع بالمدينة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *