MGPAP_Top

مستور وشماخ الأسوأ في الليغا والدوري الإنجليزي

مستور وشماخ الأسوأ في الليغا والدوري الإنجليزي

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تقريره السنوي حول أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي توج فيه الجزائري رياض محرز كأفضل لاعب، فيما احتل المغربي مروان الشماخ المرتبة الأخيرة كأسوأ لاعب في “البريمرليغ”.

وجاء هذا القرار بسبب عدد الدقائق التي خاضها اللاعب المغربي رفقة فريقه كريستال بلاص، والذي لم يتجاوز دقائق معدودة بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها هذا الموسم وحرمته من خوض مجموعة من المواجهات.

ومن المرشح أن يغادر الشماخ الدوري الإنجليزي والعودة إلى البطولة الفرنسية وتحديدا فريقه السابق بوردو الذي أبدى اهتمامه بضم عميد المنتخب المغربي السابق.

من جهة أخرى كشفت يومية “ماركا” الإسبانية عن تشكيلة أسوأ اللاعبين في الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم أنهم كانوا من أبرز المرشحين لخطف الأنظار، ومن بينهم اللاعب المغربي هشام مستور، مهاجم فريق مالقة الإسباني والذي استقدمه الفريق من أس ميلان الإيطالي، وتنبأ له الجميع بمستقبل زاهر في الملاعب الإسبانية.

وقد وضعت “ماركا”  تشكيلة نموذجية من 11 لاعبا سمتهم المنسيين، ومنهم مستور الذي لم يخض سوى 9 دقائق رفقة مالقة عندما دخل بديلا في الدورة 11 ضد ريال بيتيس، ليختفي بعدها عن الأنظار بقرار من المدرب خافيير غارسيا، الذي قال عنه إنه صغير ولم ينضج بعد وغير جاهز للعب مع الكبار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة