المدينة والناس

«مسلم» يرد على منتقديه: «مبعتش الماتش»

الأخبار 

 

 

 

لم يتأخر الرابور المغربي «مسلم» في الرد على الاتهامات الموجهة إليه بكونه باع «الماتش» بعد انتشار شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يسمع فيه صوت “مسلم” وهو يتفاوض لمضاعفة المبلغ المالي الذي اقترحه لتصوير فيديو لمهرجان “موازين”، وأوضح الرابور المغربي مسلم، أن المكالمة الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، هي مكالمة حقيقة لكنها مفبركة.

وأكد مسلم أنه وافق على العرض الذي طلبه منه «اليوتيبور» نظرا لمشاركته في “موازين”، إلا أن المتصل فبرك المكالمة ووضع كلامه في غير محله، ليروج لفكرة مغلوطة لا علاقة لها بالحوار الذي دار بينهما. وأكد أن “يوتيوبور” لبناني أوهمه بكونه مسؤول بشركة كندية خاصة بالإعلانات، واقترح عليه حوالي 20 مليون سنتيم مقابل تصوير فيديو ترويجي يروج فيه لموازين ويدعو من خلاله المغاربة إلى حضور حفلات المهرجان وتفادي مقاطعته.

وأضاف  الرابور المغربي، أنه طالب مبلغ 40 مليون سنتيم مقابل تصوير الفيديو كليب الترويجي، الأمر الذي جلب له سيل من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعية  الذين شنوا حملة كبيرة من أجل دعوة رواد هذه المواقع لمقاطعة حفله وأعماله الغنائية، في الوقت الذي  استنكر فيه آخرون انقلاب مسلم عن قضايا الشعب واتهموه بالابتعاد عن معاناة الناس الذي عبر فيه آخرون عن غضبهم من تصرف الرابور الذي اعتاد على التطرق لمعاناة الشعب في أعماله الفنية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق