شوف تشوف

صحة

مشروبات تحرق دهون الجسم بفعالية

الشاي الأخضر : الدراسات العالمية أثبتت، أخيرا، أنه بتناولك من ثلاثة لخمسة أكواب من الشاي الأخضر يوميا ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع، فإنك تعطين إشارة لجسمك بحرق من 35 إلى 43 في المائة من الدهون.
✗ عصير الأناناس والكيوي: إن شرب هذا العصير لمدة 15 يوما، مع ممارسة الرياضة والنظام الغذائي المعتدل، يساعد الجسم على فقدان حوالي 10 كيلوغرامات، إذ يمكن شربه كل ليلة عوض العشاء.
✗ الماء: اشربي المياه لأنها الأفضل لتحقيق خسارة في الوزن بكفاءة، فسواء كانت المياه عادية أو فوارة، اجعليها مشروبك المفضل.
✗ عصير الخضروات: هو الأفضل للحصول على الألياف والمواد الغذائية التي يحتاجها جسدك، لدعم فقدانك للوزن بصحة، سيشعرك بالإشباع لفترة طويلة، كما أن رائحته الذكية وطعمه المميز سيجعلان من عملية خفض الوزن مهمة سهلة.
✗ الشاي غير المحلى: يساعد الشاي الأخضر على دعم التغيرات بالجسم وسرعة خسارة الوزن، سواء كان مثلجا أو ساخنا، والشاي الأسود أيضا مليء بمضادات الأكسدة، التي تساعد على التخلص من السموم فى الجسم.
✗ القهوة السوداء: تناولي القهوة السوداء، ففنجان من القهوة الساخنة أو المثلجة صباحا يؤدي إلى خسارة في الوزن، ويساهم الكافيين في عدم الشعور بالجوع.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى