الرئيسية

مشعوذ يغتصب متزوجة بعد تخديرها بضواحي مراكش

مراكش: عزيز باطراح

 

 

 

نقلت متزوجة على وجه السرعة إلى المستشفى، بعد إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرحم، إثر تعرضها للاغتصاب من طرف مشعوذ بمنطقة أيت أورير بضواحي مراكش، يوم الاثنين الماضي.

وبحسب مصادر عليمة، فإن المتزوجة البالغة من العمر 26 سنة، كانت تعاني من مرض نفسي، قصدت بسببه أحد المشعوذين يوم الاثنين الماضي، وكانت برفقة إحدى قريباتها، حيث أكد لها المشعوذ أنها في حاجة إلى “الرقية”، قبل أن يختلي بها بإحدى غرف بيته.

وبحسب مصادر قريبة من الضحية، فإن المشعوذ منحها مشروبا بدعوى تحضيرها لعملية الرقية، قبل أن يغمى عليها، وبعدما استفاقت من غيبوبتها اكتشفت أنها تعرضت للاغتصاب.

إلى ذلك، وبعد معاناتها جراء تعرضها لجروح خطيرة على مستوى الرحم، تم نقلها إلى المستشفى، قبل أن تتقدم أسرتها بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي، اتهمت من خلالها المشعوذ بالاغتصاب.

وفي حادث مماثل، سبق لغرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، شهر ماي الماضي، أن أدانت مشعوذا بمنطقة “بوشان” بإقليم الرحامنة، بأربع سنوات حبسا، بعد تورطه في اغتصاب مجموعة من النساء، خلال قيامه بما يعرف بـ”الرقية”.

وكانت عناصر الدرك الملكي بتراب الجماعة القروية بوشان، أوقفت المتهم الذي يمتهن الشعوذة، بعد تورطه في اغتصاب إحدى الوافدات عليه من ضواحي مدينة القنيطرة، ليتم الاحتفاظ به رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة، قبل عرضه على المحاكمة، لتتم إدانته بالعقوبة الحبسية سالفة الذكر.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق