MGPAP_Top

مصرع فتاة في حادث سير مروع داخل مدينة المضيق و اصابة طفلة بجروح خطيرة

مصرع فتاة في حادث سير مروع داخل مدينة المضيق و اصابة طفلة بجروح خطيرة

المضيق : حسن الخضراوي

علمت “الأخبار” من مصادر أن حادثا مروعا وقع الثلاثاء الماضي وسط مدينة المضيق و أدى الى مصرع فتاة على الفور و اصابة طفلة كانت ترافقها بجروح خطيرة استلزمت حملها على وجه السرعة بواسطة الاسعاف لانقاذ حياتها .
ووقعت الحداثة حسب شهود عيان بسبب السرعة المفرطة داخل المدار الحضري , و اصطدام سيارتين خفيفتين بالقرب من محطة الطاكسي قبل أن تزيغ احداهما و ترتفع فوق الرصيف لتدهس الفتاة مسببة لها في ارتطام قوي لرأسها مع الأرض عجل بوفاتها في عين المكان في حين أصيبت الطفلة التي كانت ترافقها بجروح خطيرة و نجت من الموت بأعجوبة .
هذا و حضرت السلطات المعنية الى عين المكان حيث تم تسجيل الاجراءات القانونية الضرورية , مع توقيف سائقي السيارتين الذين تسببا في الحادث من أجل التحقيق معهما حول أسباب و حيثيات حادثة السير و تحديد من يتحمل مسؤولية حدوثها قبل تقديم الملف الى النيابة العامة بتطوان للنظر فيه .
يذكر أن حادثة آخرى وقعت نهاية الأسبوع الماضي بنفس المدينة , و تسببت في مقتل طفل صغير و اصابة ثلاثة أشخاص آخرين اصابات خطيرة . ما يتطلب ضرورة المراقبة الشديدة للسرعة داخل المدار الحضري و تفعيل القوانين الزجرية للحد من حوادث السير التي تحصد يوميا العديد من الأرواح .
الى ذلك لا زالت الطفلة ضحية حادثة السير ترقد بالمستشفى , بينما تم ايداع جثة الفتاة بمستودع الأموات للتشريح و تحديد أسباب الوفاة بدقة بناءعلى أوامر النيابة العامة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة