GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

مكونات سلطة تحتوي على دهون عالية

مكونات سلطة تحتوي على دهون عالية

إذا كنت ترغبين في إنقاص وزنكِ، فتجنبي هذه المكونات عند اختيارك السلطة في المرة المقبلة. ستفاجئين ببعضها التي لا تحتوي على مواد غذائية مهمة، بل على دهون عالية.
✗ قطع الخبز : خبر جيد لمحبات قطع الخبز المقرمشة، فليست هذه الإضافات خطرة جدا، لكنها تحتوي على سعرات حرارية بدون أي منافع غذائية. وفي معظم الأحيان، تكون قطع الخبز هذه مقلية، وأنت لست بحاجة إلى دهون إضافية.
✗ المكونات المقلية: الدجاج مكون صحي في السلطة، القريدس مكون صحي في السلطة، السمك أيضا مكون صحي في السلطة، لكن عندما تقلى هذه المكونات بالزيت لا تغدو صحية على الإطلاق، فالمأكولات المقلية مليئة بالدهون والسعرات الحرارية وحتى لو قليت بزيوت صحية. يفضل الابتعاد عن المكونات المقرمشة، المقلية، المخبوزة والمقددة.
✗ الصلصة الدسمة: حتى لو ملأت صحنك بمكونات صحية ومغذية، فستضيعين كل المنافع الصحية إذا أضفت صلصة دسمة. لا تظني أن الصلصات خالية الدسم أو خفيفة الدسم هي الخيار الصحيح، فغالبا ما يضاف السكر لتعويض نقص الدهون. ننصحك باعتماد صلصة الخل الصحية والمنزلية، أو حضري صلصة دسمة بنفسك. أما الخيار الأمثل فهو الاكتفاء بمكونات منعشة ولذيذة، دون إضافة أي صلصة!

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة