CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

ملابس تزيدك تألقا مع الحجاب

ملابس تزيدك تألقا مع الحجاب

في بعض الأحيان، قد تشعرين بالإحباط والملل من تنسيق الملابس مع الحجاب. فأنت ترغبين دائما في الظهور بشكل عصري وجذاب، ولكن لا يوجد شيء صعبا أو مستحيل على الإطلاق. لذا اخترت لك العديد من الصور قررت أن أشاركها معك، مع بعض النصائح التي تساعدك في التألق مع الحجاب بأناقة لا مثيل لها.

اتجهي إلى الكارديجان أو الجاكيت الطويل
الكارديجان أو الجاكيت الطويل سيساعدك في الحصول على العديد من الإطلالات المختلفة. فعندما ترغبين في ارتداء بنطلون ضيق أو تريدين إدخال القميص داخل البنطلون الجينز، فإن الجاكيت الطويل أو الكارديجان سيغطي جسمك، وسيظهرك بشكل أرفع مما أنت عليه مع الحجاب.

سترات علوية فضفاضة مع بنطلونات قصيرة قليلا
الملابس بستايل البلوزات الفضفاضة للغاية تشعر المحجبات بالراحة وتمكنهن من ارتداء أي قطع ضيقة بأسفلها. إذا قمت بتنسيق هذه القطع مع بنطلون قصير قليلا وضيق، أو بنطلون جينز بستايل رجالي، ستحصلين على لوك عصري وأنيق مع الحجاب. فقط نسقي الألوان مع بعضها البعض لتكوني في قمة أناقتك.

 التوازن في اختيار الملابس
هناك العديد من الاعتبارات التي يجب أن تأخذيها على محمل الجد قبل تنسيق ملابسك مع الحجاب. أول شيء مهم للغاية، هو معرفة شكل جسمك حتى تستطيعي اختيار الملابس المناسبة لك. ثاني شيء يجب أن تعلميه، هو أن ارتداءك إطلالة ضيقة بالكامل لا تناسب الحجاب على الإطلاق، لذا حاولي أن توازني إطلالتك وتخفي عيوب جسمك لتظهري بجاذبية تامة مع الحجاب في أي وقت.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة