CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

منتخب الشبان في مواجهة ثلاثة منتخبات من أمريكا اللاتينية بدوري «كوتيف ألكوديا» بإسبانيا

منتخب الشبان في مواجهة ثلاثة منتخبات من أمريكا اللاتينية بدوري «كوتيف ألكوديا» بإسبانيا

خالد الجزولي

وافقت الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على مشاركة المنتخب الوطني للشبان في الدوري الدولي «كوتيف ألكوديا» الإسباني لأقل من 20 عاما في الفترة المتراوحة ما بين 24 يوليوز و04 غشت المقبلين.

هذا وتوصلت اللجنة المنظمة للدوري الدولي بموافقة عشرة منتخبات أغلبها من أمريكا اللاتينية، من قبيل منتخبات الأرجنتين، المكسيك، كوستاريكا، فنيزويلا والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى المنتخبات العربية أمثال منتخبات المغرب، قطر، البحرين وموريتانيا، فضلا عن المنتخب الإسباني.

وسيلعب المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كل من الأرجنتين، المكسيك، قطر وكوستاريكا، فيما شملت المجموعة الأولى منتخبات فينزويلا، الولايات المتحدة الأمريكية، البحرين، موريتانيا إضافة إلى منتخب إسبانيا.

هذا، وجاء قرار الموافقة على المشاركة في الدوري الدولي، وفق مصادر «الأخبار»، لتأكد الإدارة التقنية الوطنية من خلاله تشبثها بالهولندي مارك ووت على رأس الطاقم التقني للمنتخب الوطني للشبان، بعدما فشل في تأمين عبوره إلى الدور الموالي من التصفيات الإفريقية، والذي تسبب في حالة العطالة التي سيعيشها «الأشبال»، حتى ما بعد نهاية كأس العالم 2017، مؤكدة في السياق ذاته، أن الطاقم التقني لمنتخب للشبان لازال مرتبطا بالجامعة ووفق أهداف محددة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة