MGPAP_Top

منتخب الفتيان يسقط في فخ الهزيمة بموريتانيا عن تصفيات كأس إفريقيا

منتخب الفتيان يسقط في فخ الهزيمة بموريتانيا عن تصفيات كأس إفريقيا

خالد الجزولي

تعثر المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما لكرة القدم، في أولى مبارياته ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للناشئين التي ستحتضنها مدغشقر 2017، أمام منتخب موريتانيا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس (السبت)، بالملعب الأولمبي بنواكشوط، عن ذهاب الدور التمهيدي الأول المؤهل للنهائيات الإفريقية.

وجاء هدف المباراة الوحيد من قدم اللاعب الموريتاني أمدا الشيخ في الدقيقة 73، عجز معه لاعبو المنتخب الوطني في تدارك النتيجة والعودة في المباراة. وستكون مباراة العودة المقرر إجراؤها يوم الثاني من الشهر المقبل، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، الفاصل للعبور إلى الدور الموالي.

هذا وسبق للمدرب مصطفى مديح أن حذر، في حديثه مع «الأخبار»، من عاملي أرضية الملعب الأولمبي الاصطناعية وارتفاع درجة الحرارة، واللذين حسب تعبيره قد يؤثران سلبا على أداء المجموعة الوطنية، ما اضطر معه إلى الانتقال صوب موريتانيا مبكرا حتى يتأقلم «الأشبال» مع طقس وأجواء العاصمة نواكشوط، كما أن التغييرات الاضطرارية التي شهدتها اللائحة النهائية للعناصر المشاركة في المباراة، بعثرت أوراق المدرب مديح، الذي يراهن على مباراة العودة من أجل رد الاعتبار وضمان بطاقة العبور نحو الدور الموالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة