MGPAP_Top

مواطنون يطالبون من رئيس بلدية الفنيدق وضع سياج على طريق تهدد سلامتهم

مواطنون يطالبون من رئيس بلدية الفنيدق وضع سياج على طريق تهدد سلامتهم

الفنيدق : حسن الخضراوي

طالب العديد من المواطنين بالفنيدق رئيس المجلس البلدي بوضع سياج على طريق تهدد سلامتهم بسبب العلو المرتفع الذي أحدثته عملية حفر قام بها صاحب بقعة أرضية دون اعتبار و مراعاة لسلامة المارة من المواطنين .
و تحدث أحد الساكنة للجريدة أنهم وجهوا العديد من الشكايات الشفوية الى المسؤولين من أجل التعجيل بوضع سياج على الطريق كما هو موضوع من الجهة الآخرى تفاديا لسقوط الأطفال و المسنين و المكفوفين و تهديد حياتهم, لكن الى حد الآن لم يتم أي تدخل للمصالح المعنية ما خلف استياء المارة و خوفهم من استعمال الطريق رفقة أطفالهم .
و أضاف المتحدث ذاته أن الطريق يقع الى جانب مؤسسات تعليمية عدة , كما يتم استعماله بكثرة من طرف الراجلين ما يتطلب تدخلا عاجلا من أجل وضع سياج يحمي المواطنين قبل وقوع حادث لا قدر الله ليتم بعدها استنفار كل المصالح بعد فوات الأوان.
الى ذلك طالب المواطنين السلطات المحلية و رئيس البلدية بالتدخل العاجل لحماية سلامتهم و سلامة التلاميذ الذين يدرسون بالمؤسسات التعليمية القريبة من المكان , وفقا للقوانين الجاري بها العمل و الوعود الذي تلقتها الساكنة بالعمل على خدمتها على أحسن مستوى خلال الحملة الانتخابية . كما هددوا بالقيام باللجوء الى أشكال نضالية آخرى في حال لم يتم الاستجابة لمطلبهم .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة