الرئيسيةالمدينة والناس

مونتانا بالزي المغربي في أول لقاء له مع الجمهور السعودي

ظهر المغني مغربي الأصل فرانش مونتانا بالزيّ المغربي في أولى إطلالاته بالسعودية، وتزينت الشاشات الخلفية للمسرح الرئيسي بالعلم المغربي، وبإطلالة مونتانا المغربية، بالإضافة إلى مقطوعات من الأعمال الغنائية التي قدَّمها، ورغم مضي أكثر من 15 عامًا على نشاطه الفني فإنه أدى أولى أعماله وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير، حيث قدم باقة مميزة من أعماله، منها «الهيب هوب» و«الراب» الذي اشتهر به.
ورحب مونتانا بالجمهور السعودي في أول لقاء له به، وقال: «هو حضوري الأول ولن يكون الأخير بينكم»، ليحظى بتحية كبيرة من الجمهور السعودي، ثم قدَّم وصلاته الغنائية على مدى أكثر من نصف ساعة من التفاعل مع الجمهور، معبرا لهم عن سبب ارتدائه هذا الزي؛ فقد رأى أنه يتوافق مع محتوى الحفل ومضمونه، ولأنه محبَّب له، وقدم للجمهور مقطوعات غنائية من أعماله بطريقة «الميدلي»، وأدى أيضا أشهر أعماله التي حظيت بترحيب كبير من الحضور، وفي ختام وصلته تحدث للجمهور قائلا: «الجمهور السعودي .. فخور جدا برؤيتكم، وسنراكم قريبًا، ووقفتي معكم من أجمل الوقفات الغنائية».
ويذكر أن السعودية احتضنت، في عطلة نهاية الأسبوع، حفلات عالمية، حيث شارك في الدمام، على منصة «موسم الشرقية» المغني العالمي «بيتبول» لأول مرة في حفل غنائي يلتقي خلاله بالجمهور السعودي، بمشاركة مع الموسيقي «ديد ماوس» المشهور بالآلات الموسيقية في حفلاته. كما أحيى مغني الراب العالمي «Akon» إلى جانب الفنان عمرو دياب الذي جدد لقاءه مع الجمهور السعودي للمرة الثانية. وفي العاصمة الرياض، وفي أولى إطلالاتها على خشبة مسارح الفن بالسعودية، التقت الفنانة أحلام مع الجمهور السعودي في حفلتين ليومين متتاليين في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق