«ميدتيل» في طريقها نحو سحب لقب «الفاعل التاريخي» من اتصالات المغرب‎

«ميدتيل» في طريقها نحو سحب لقب «الفاعل التاريخي» من اتصالات المغرب‎

أضحت أسعار الاتصالات في المغرب مصدر منافسة بين مختلف الفاعلين بقطاع الاتصالات بالمنطقة، ولهذا اختار الفاعل الثاني في هذا القطاع «ميدتيل»، والذي تمكن من جذب مجموع 13.59 مليون مشترك، الإعلان يوم الاثنين الماضي بالبيضاء، عن منافسته بحملة تسويقية جديدة تتمثل في عرضين لا محدودين وبدون أي التزام.

وبالتالي، سيستفيد المواطن المغربي من عرض الاشتراك الحصري اللامحدود، بدون أي التزام، على صعيد المكالمات والرسائل القصيرة نحو الشبكة الوطنية، بالإضافة إلى Go3 من الإنترنت، وكل ذلك بثمن 199 درهم فقط شهريا. أما بعد انتهاء حجم الإنترنت، فتضع ميدتيل رهن إشارة زبنائها Go4 بـ 50 درهما.

كما قامت ميدتيل بتطوير العرض دون التزام «هاني» والذي يتيح للمستخدمين 8 ساعات من المكالمات نحو كل الفاعلين و500 رسالة نصية وGo 1 من الإنترنت، بثمن 99 درهما شهريا.

أما بخصوص العرض الثالث اللامحدود فيوفر للمشتركين المكالمات الوطنية والمكالمات الدولية (منطقة واحد) ورسائل نصية نحو الأرقام الوطنية والأرقام الدولية (منطقة واحد) بشكل لا محدود مع 12 Go من الإنترنت و125 درهما كرصيد مجاني خاص للمكالمات الدولية لمدة شهر، ويبلغ ثمن هذا العرض 399 درهما للشهر الواحد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة