CAM – Campagne Mobile-Top

نجاة اعتابو تدخل عالم التمثيل من بوابة «ناريمان»

نجاة اعتابو تدخل عالم التمثيل من بوابة «ناريمان»

نفى محمد رزقي صاحب شركة «إماج فاكتوري» للإنتاج الأخبار التي راجت مؤخرا حول شروعه في تصوير مسلسل تلفزيوني لصالح القناة الثانية يهتم بالسيرة الذاتية للفنانة نجاة اعتابو، موضحا أن «الأمر يتعلق بحلقة نموذجية لمشروع يروي حياة اعتابو وتلعب بطولته بأداء شخصيتها في هذا العمل، وقد تم عرض ملفه على لجنة اختيار البرامج في إطار طلبات العروض التي تنظمها القنوات المغربية.
وكانت جرائد ومواقع إلكترونية نقلت خبر انتهاء شركة «إماج فاكتوري» من تصوير 15 حلقة من حلقات مسلسل جديد يحمل عنوان «ناريمان» يروي السيرة الفنية لنجاة اعتابو والتي امتدت على مدى 37 سنة.
وقد لجأت مجموعة من المخرجين خلال السنوات الأخيرة إلى تحويل حياة الفنانين المغاربة إلى مسلسلات أو أفلام كمسلسل الحياني الذي لعب بطولته أمين الناجي وأخرجه كمال كمال والشريط السينمائي المطول «الشعيبية» الذي لعبت بطولته الممثلة السعدية أزكون وأخرجه يوسف بريطل و»اوركسترا منتصف الليل» لجيروم كوهين اوليفار والذي تطرق لحياة المغني بوطبول ولعب بطولته عزيز داداس.
للإشارة فمشروع المسلسل حمل مجموعة من العناوين كـ»الديفا» ثم «نجمة» ليتم تحويله الى «ناريمان»، وكان آخر إنتاج قدمته الشركة المنتجة هو مسلسل «وعدي» الذي عرف نسبة متابعة مهمة خلال عرضه في الموسم التلفزي الرمضاني الماضي.
يشار إلى أن نجاة التي تعتبر من بين أبرز نجوم الأغنية الشعبية، أطربت خلالها الملايين من معجبيها داخل وخارج المغرب، طرحت عشرات الأغاني العاطفية والاجتماعية، واستطاعت أن تحافظ على مكانتها الفنية في قلوب معجبيها، وتستعد حاليا لتصوير أغنية جديدة كتب كلماتها الفنان عبد العزيز الطاهري على شكل فيديو كليب بإيقاعات مغربية وخليجية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة