CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
970 250x

نجاة عتابو تتوصل بمكالمات تهديد وشتم وتصاب بانهيار عصبي

نجاة عتابو تتوصل بمكالمات تهديد وشتم وتصاب بانهيار عصبي

نفى مراد حادري، زوج الفنانة نجاة عتابو، في تصريح لـ»اﻷخبار» ما تناقله موقع إلكتروني من كونها تتوصل بمبلغ ثلاثة ملايين سنتيم شهريا من المكتب الشريف للفوسفاط « دون أن تحضر أو تقوم بأي عمل مقابل راتبها الشهري».
وأكد حادري أن عتابو أصيبت بانهيار عصبي واكتئاب من جراء سيل اﻹشاعات التي تلاحقها كل مرة، لهذا تنوي التوجه الى مقر إقامتها بباريس بعيدا عن الضوضاء التي أثارتها اﻹشاعة الجديدة، خصوصا وأنها منذ نشرها توصلت بعدد لا يحصى من المكالمات الهاتفية أغلبها عبارة عن شتائم وتهديدات، بل إن مهاتفا خاطبها بالقول: « انتي اللي خذيتي لينا رزقنا».
وذكر زوج الفنانة الشعبية إنه قام بكل اﻹجراءات المسطرية من أجل رفع دعوى قضائية ضد المواقع اﻹلكترونية التي نشرت الخبر، خصوصا وأن أصحاب هذه المواقع عجزوا عن اﻹشارة الى مصدر «خبرهم». وأكد حادري أنه سيذهب بالدعوى القضائية إلى نهايتها رافضا كل التدخلات والتعليلات مهما كان مصدرها نظرا لما خلفته اﻹشاعة من آثار وخيمة على صحة زوجته وسمعتها، كما قال بأنه علم أن المصالح المختصة لدى المكتب الشريف للفوسفاط تنوي بدورها رفع دعوى قضائية ضد المواقع المذكورة التي تناقلت الخبر الذي زعم بأنه استند إلى «مصادر عليمة»، حسب ما جاء في نص الخبر موضوع الجدل.
هذا وستحل نجاة عتابو ضيفة على برنامج «تغريدة» الذي تبثه القناة الأولى وتعده الإعلامية فاطمة الإفريقي. وكانت عتابو منذ نجاح مسارها الفني انطلاقا من «جوني مار» ومرورا بـ»مالي ماعندي زهر» ووصولا إلى «سيدي المدير» هدفا للعديد من اﻹشاعات التي تقوم بين الحين واﻵخر بتطليقها من زوجها بشكل مناف للحقيقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة