أخبار الفنانين

نجاة عتابو تحذر من استغلال اسمها

تبرأت المغنية نجاة عتابو لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي من موقع تجاري عبر الإنترنيت يحمل اسمها، نافية أن تكون لها علاقة به.
وحذرت صاحبة “هادي كذبة باينة” في تدوينة لها عبر صفحتها الخاصة بموقع “انستغرام”، أن الموقع التجاري الذي يستغل اسمها، لا أساس له من الصحة ولا علاقة لها به، مشيرة إلى أنها تستعد لأخذ الإجراءات القانونية اللازمة لوقف ذلك.
وكانت قد تعرضت الفنانة المغربية لانتقادات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن توقفت عن إصدار إغاني جديدة في المقابل هاجمت الأغنية الشبابية، واعتبر البعض هذا الهجوم محاولة يائسة للتغطية على فشلها في إنتاج أغنية تنافس فيها المغنيين الشباب.
وتعمدت اعتابو نشر شريط فيديو وصور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي تلعب بالأرجوحة، حيث صنف كثيرون نجاة ضمن الفنانات اللواتي ابتلين بظاهرة “شوفوني” للتغطية على تراجعها الفني، من خلال نشر كل كبيرة وصغيرة عن حياتها، حيث علق أحدهم :”نحن ننتظر منك أغان جديدة وابداعات متميزة وليس نشر صور وفيديوهات فارغة المحتوى لافائدة منها”، وأضافت أخرى :”احتراما لسنك واسمك وجمهورك المرجو الكف عن نشر مثل هذه الصور فأنت عزيزة بأغانيك وليس بصور وفيديوهات لافائدة منها”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق