المدينة والناس

نجل يتيم :” ما كنقمرش بفلوس الوالد وأنا ضد الحكومة”

الأخبار

 

 

 

نشر ابن الوزير، محمد يتيم تدوينة أعلن فيها عن مجموعة من المواقف قائلا” احترموا شوية الخصوصية والإحساس ديال الإنسان، ويوصلك طاغ ولا ميساج فيه عائلتك وطواسلك كايتسابوا بدون أي سبب واضح.”

وأضاف نجل الوزير، محمد يتيم في تدويتنه” نعم الفيديو اللي داير البوز في التواصل الاجتماعي ديال البوكر، هذاك السيد لي كيبان هو أنا.” في إشارة إلى ممارسته لعب القمار رغم أن والده قيادي في حزب العدالة والتنمية الذي ما فتئ يقدم النصيحة للمغاربة و يطلب لهم الهداية.

وقال إبن يتيم ” ياش لي ضارو راسو يبرد” نعم أنا الواليد ماشي مسؤول عليه ولا أتحمل نتائجه”. في إشارة إلى تصريحه الأخير بخصوص ” أنا وزير ماشي مواطن”.

ولينهي الجدل القائم حول لعبة القمار اعترف بأنه شارك في دورة للعب البوكر دون أن يأخد رأي والده قائلا: بصح مشيت لعبت وهادشي داز عليه أكثر من 4 سنين زهادشي مخديتش فيه رأي الواليد، وبالتالي هو غير مسؤول عنه ولا يتحمل نتائجه.

ونفى في نفس الوقت أن يكون قد اعتمد على أموال أبيه للعب القمار حيث قال ” الهدرة الخاوية ديال كيقمر بفلوس باه مامحتاجش الجواب واللي كايعرفني هنا ولا في المجموعة عارفني أنني كنربح كثر من أبي”

 

وختم نجل يتيم تدوينته معلنا عن موقفه من سياسة والده قائلا:” بالملموس أنا ممتافقش مع الحكومة في تسييرها في موضوع المقاطعة، ومنها الواليد ديالي، اللي كنقول ليه: كوالد لك كل الاحترام والتقدير وأدعو الله أن يرحمك كما ربيتني صغيرا ، ولكن كوزير بغيت نقولك أنا غير مواطن دايز في الزنقة ومعني بالمقاطعة ومقاطع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق