نجوم “التانغو” يؤكدون معاناتهم أمام جمايكا المتواضع

نجوم “التانغو” يؤكدون معاناتهم أمام جمايكا المتواضع

لم يخطئ مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، تاتا مارتينو، حينما أكد قبل أيام تخوفه من تراجع المستوى البدني للاعبيه على خلفية الإجهاد الذي طالهم طيلة الأيام الماضية، وخاصة في الجولات الأخيرة للمنافسات التي شاركوا فيها رفقة أنديتهم، خاصة في القارة الأوروبية. فقد كان التراجع والعياء والتعب العنوان الأبرز لأداء التانغو خلال مباراته أمام منتخب جمايكا في ختام دور المجموعات، وخاصة في الشوط الثاني، الذي عرف انخفاضا واضحا في تحركات وأداء وصيف بطل العالم.
وقد اعترف نجم الفريق الأرجنتيني والعالم، ليونيل ميسي، بذلك بتأكيده على أن مستوى منتخب بلاده انخفض خلال مواجهة جامايكا والتي انتهت لصالح بلاده بهدف نظيف. وأوضح ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة ذلك مبرزا بأنه لا يعرف سبب ذلك، قائلا: “انخفض إيقاعنا في الشوط الثاني، هذا حقيقي، لا أعلم لماذا، ولكننا واجهنا صعوبة في إيجاد المساحات. لعبنا شوطا أول كبير، صنعنا فيه فرصا كثيرة لتسجيل أهداف”.
وبدوره قال المدافع المتألق خافيير ماسكيرانو بأن منتخب بلاده وجد صعوبة في محاولاته لاختراق خط وسط جمايكا الذي كان مؤلفا من أربعة لاعبين ودفاع من خمسة. وقال اللاعب الكطلاني: “عندما ينتشرون بهذه الصورة، يصعب تجاوزهم. لكن فريقنا قام بعمله كما ينبغي وتأهل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا لكرة القدم المقامة في تشيلي في صدارة المجموعة الثانية. الآن سنرى إذا كنا سنواجه البرازيل أو منافسا آخر”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة