نسبة وكيل إيفونا تؤخر إعلان انضمام هداف البطولة إلى الأهلي المصري

نسبة وكيل إيفونا تؤخر إعلان انضمام هداف البطولة إلى الأهلي المصري

سفيان أندجار

كشفت مصادر متطابقة أن اجتماعا دار بين مسؤولي الوداد الرياضي لكرة القدم ونظرائهم في الأهلي، للحسم في مسألة انتقال اللاعب الغابوني مالك إيفونا إلى الفريق المصري.
وحسب مصادر «الأخبار»، فإن الاتفاق الذي دار بين المسؤولين عرف نقطة ساخنة تمثلت في مطالبة الوداد لنادي الأهلي بتسديد نسبة 10 في المائة فقط لوكيل أعمال إيفونا، رغم أن العقد ينص على أن الوكيل سيحصل على نسبة 20 في المائة، إذ طلب الوداد من المسؤولين المصريين تسديد نسبة 10 في المائة وهو الأمر الذي رفضه هؤلاء.
وتابعت المصادر ذاتها أن نسبة الوكيل أخرت الإعلان عن التعاقد مع اللاعب، وأنه من المنتظر أن يكون قد تم الاتفاق الأربعاء على صيغة جديدة، إذ إن الوداد سيستفيد من مليار سنتيم عقب هذا التعاقد.
وأردفت المصادر أن إيفونا وقع مع الفريق المصري عقدا يمتد لثلاث سنوات، ومن المنتظر أن يشد الرحال إلى القاهرة خلال اليومين المقبلين على أن يتم تقديمه بشكل رسمي هناك.
ونجح إيفونا ووكيل أعماله في الضغط على الوداد للموافقة على الانتقال، خصوصا بعد التهديدات التي أقدم عليها وكيل اللاعب، والذي جعله يهدد باللجوء إلى “الفيفا” واستخلاص ترخيص مؤقت للاعبه من أجل اللعب في صفوف الأهلي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *