MGPAP_Top

نصائح إلى شاب سيتزوج

– اختر واحدة جديدة «باقية بميكتها» موديل 90 فما فوق. احذر أن تكون مستعملة. جديدة يعني خارجة للتو من «لاميزون ديال بّاها». إياك أن تجربها وإلا ستجد نفسك في أقرب «كوميسارية» بتهمة إلحاق ضرر جسيم بجسم الغير.
– اصفعها.. إذا تورّد خدها فإنها عامرة يعني (toute option) وبالتالي ستتمتع بخدمة التكييف: ستدفئك بحنانها في ليالي الشتاء البارد وستروّح عليك بالمروحة في صهد الصيف الحارق.
– أدخل إلى المرحاض مباشرة بعد أن تخرج هي منه. إذا تركت المرحاض نظيفا وبدون روائح مميتة، فتزوجها بعينيك مغمضتين وبقلبك مفتوحا لتوسيع الشرايين.. وإذا تركت «خروجها» بعد خروجها واضحا للعيان.. ووجدت جثث الذباب متناثرة، فلا تقلق.. يمكنك استخدام تلك الرائحة كمصدر لإنتاج مبيد للحشرات فتصبح من الأغنياء الحشرات.
– أطلب منها أن تغني أحد مواويل العيطة وإذا أمكن أن تحزم أمرها وترقص.. إذا فعلت ببراعة، فإنها فنانة متعددة المواهب.. وهي دعوة للاستثمار.. ما عليك إلا أن تسرع إلى أقرب «جوطية» وتشتري العدة.. «كمنجة وبندير لضرب الطر» وتشكل معها فرقة لأداء أغاني العيطة، فتزاحموا «حجيب» و«أولاد البوعزاوي» في السوق.. وحتما سيتحدث عنكم حسن نجمي في فصل جديد يضيفه إلى أطروحته عن العيطة.
– جرّب أن تطلبها على الهاتف في وقت متأخر من الليل برقم جديد غير رقمك المسجل في ريبرتوار هاتفها. رنة واحدة واقطع الاتصال. إذا ردت على رنتك برنة أطول، فاعلم أنها ما تزال مترددة في الارتباط بك.. وأنها مازالت تتمنى أن تغمز صنارتها في قلب رجل أجمل منك ..(أرجو أن تكسر مرآتك فورا لأنها تكذب عندما تقول لك إنك شاب وسيم)، وأنظف منك..(هل تتذكر آخر مرة حلقت فيها إبطيك؟)، وأطول منك..(ألم تتعب من ارتداء أحذية بكعب عال كأنك راقص فلامينكو في مدريد؟)، وأكرم منك (أنت واحد من أولئك القوم الذين إذا رأوا ضيفا يقصد دارهم قالوا لأمهم بولي على النار).
– صفّف لها البيض على الأرض بمعدل عشر بيضات عرضا وبطول متر، ويُفضل أن يكون بيضا فاسدا، واجعلها تمشي عليه.. راقبها وأنت على كرسيّك الهزّاز ولا تنس أن تدخن الشيشة. إذا كسرت بعض البيض، فتلك علامة على أنها لن تكون مطيعة. ولأنك فاشل في تدخين «الشيشة» بحيث تبتلع الدخان ولا تنفث منه شيئا، دعها تقذفك بالبيض الفاسد.. فأنت «شياشي» فاشل.
– فكّر في طريقة تُمكنك من رؤيتها بعد استيقاظها من النوم مباشرة. إذا اتضح أنها ما تزال محتفظة بعلاماتها الجنسية الثانوية، فستكون لك زوجة أنثى بمعنى الكلمة. أطلب منها أن تقول أي شيء، فإذا تكلمت بصوت ناعم طنّان كطنين نحلة خجولة، فاشحذ لسانك لأنك ستلعق عسلا حرا طوال حياتك معها.. أما إذا رأيتها وتراجعت مفزوعا من بشاعة منظرها، فاعلم أنك أنتَ الجميلة وهي الوحش.. وإذا تكلمتْ بصوت خشن ومزمجر، فتأكد أنها رجل ضلّ طريقه إلى عالم النساء.. هكذا ستعشش معها في نفس البيت.. وستجلسان رجلا على رجل.. ولا يُعذر أحد مثلك بجهله للقانون الذي يعاقب المثليين.
– ولأنك كذاب بميزة حسن جدا، ولا تشعر بأدنى ذنب في اقتراف المزيد من الأكاذيب، أخبرها أنهم طردوك من العمل ووضعت طلبا لدى الجهات اللامسؤولة للاعتصام أمام قبة البرلمان وأنك لم ترث لا أراضي ولا فيلات ولا عمارات (وهذا صحيح طبعا).. وكل ما تركه لك المغفور له أبوك هو دين ثقيل يطاردك الدائنون من أجل تسديده تحت التهديد باقتلاع كِليتَيك وبيعهما لأحد الأثرياء من مرضى القصور الكلوي، وحمار أشقر عجوز لا يكف عن النهيق والتهام كميات هائلة من البرسيم.. ومع ذلك فإن جلده ملتصق على عظمه وستظل الكلاب صائمة إذا عولت على فريسة هزيلة مثله. إذا تشبثت بذراعك رغم كل ذلك، فإن مخها مصاب بشلل نصفي.. أما أنت فتحتاج إلى عملية جراحية مستعجلة لاستئصال المخ.

نبذة عن الكاتب

كاتب وصحفي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة