أخبار الفنانينالرئيسية

نفقة خيالية ضد أحمد عز لصالح طفلي الممثلة زينة

الأخبار

 

 

قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإلزام الممثل أحمد عز بدفع مبلغ 29 ألف جنيه إسترليني، قيمة مصروفات دراسة طفليه من الممثلة زينة عز الدين للعام 2017-2018، بدفع نفقة مأكل وملبس طفليه قيمتها 20 ألف جنيه، إلى جانب المبلغ الذي سيدفعه للمدارس.

وأشار محامي زينة إلى أن سبب تحديد هذا المبلغ يرجع إلى ثروة عز الضخمة بالإضافة إلى الأرباح الكبيرة التي يحققها من أعماله الفنية.

وبررت المحكمة  قرارها بدفع قيمة النفقة بالجنيه الإسترليني بدلا من العملة المحلية، بالإشارة إلى أن الطفلين في مدارس دولية لا تقبل سداد المصروفات إلا بعملات أجنبية.

وسخرت الإعلامية المصرية، ياسمين الخطيب من قرار محكمة الأسرة بمدينة نصر بإلزام الفنان المصري أحمد عز بدفع مبلغ باهظ الثمن للمصاريف الدراسية لطفليه التوأم من الفنانة زينة، وكتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: ” محكمة الأسرة تُلزم أحمد عز بدفع 30 ألف إسترليني مصاريف مدرسية لطفلي زينة!.. بغض النظر عن صياغة الخبر اللي تعمد كاتبه يصف الطفلين بـ(طفلي زينة) وليس (طفليهما).. 30 ألف إسترليني يعني حوالي 700 ألف جنيه مصري إلا حاجة بسيطة.. ده أكتر من اللي اتصرف على تعليمي وجهازي وجهاز أختي!”.

وبذلك يكون أحمد عز قد سجل أعلى نفقة فرضت على نجوم الوسط الفني المصريين في تاريخهم  لأولادهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق