CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top
CAM ONLINE_Top
CAM – Campagne Mobile-Top

نور الشريف حصل على أوتوغراف ملكي لابنتيه

نور الشريف حصل على أوتوغراف ملكي لابنتيه

حين حل الفنان المصري الراحل، نور الشريف، بالمغرب منذ خمس سنوات خلت، كان مشغولا بتلبية طلب من ابنتيه «سارة» و»مي»، بعد أن ألحتا عليه في الحصول على توقيع أوتوغراف من الملك محمد السادس.
هذا ما كشفت عنه الفنانة المغربية سميرة سعيد في صفحتها الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك»، حيث أكدت أن الشريف حصل على وسام واكتملت فرحته بتحقيق حلم ابنتيه.
وقد توفي الفنان نور الشريف، عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض، بعدما عانى من تجمع المياه في رئتيه، مما أدى إلى حدوث التهابات بالغشاء البلوري.
وقد ووري جثمان الفنان الراحل نور الشريف الثرى، بمقابر الأسرة بمدينة السادس أكتوبر على طريق الواحات عقب أداء صلاة الجنارة في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر على الفقيد، وقد شارك في تشييع الجنازة كل من عادل إمام ومحمود ياسين ويحيى الفخراني وفاروق الفيشاوي، ومحمود عبد العزيز وآخرون.
وقد تألق الشريف في عدة أدوار متميزة في السينما والتلفزيون والمسرح، مما أهله للتربع على عرش النجومية على الصعيد العربي والدولي، واحتل قلوب الملايين بأعماله الفنية التي تميزت بملامستها للواقع المعيش للمواطن المصري، خاصة والعربي بصفة عامة، ومن أبرز أعماله: «سواق الأتوبيس» و«المصير»، و»حدوتة مصرية» و«قصر الشوق»، «السكرية»، «عائلة متولي»، «الدالي»، «العطار وسبع بنات».
تزوج نور عام 1967 من الفنانة بوسي وأنجبا ابنتين، سارة ومي، وشكل إلى جانب زوجته ثنائيا متميزا في الفن والحياة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة