GCAM_Top
TM_Top
TM_Top-banner_970x250

«نيسان» تكشف عن ماكسيما 2016 بتصميم رياضي

«نيسان» تكشف عن ماكسيما 2016 بتصميم رياضي

كشفت نيسان عن ماكسيما 2016 بجيلها الثامن الجديد. والتي تتميز بتركيزها الرياضي والمريح في نفس الوقت، مما بجعلها الأفضل في فئتها من هذه الناحية. بالإضافة إلى حصولها على أحدث التقنيات من نيسان.
وتحصل السيارة على تصميم تصفه نيسان بـ “سيدان رياضية”، الذي يشمل شبك أمامي V-Motion والذي أصبح هوية الشركة الجديدة، بأضواء أمامية وخلفية بتقنية الـ LED وفتحتين بنظام العادم وجنوط قياسية قياس 18 إنشا أو اختيارية بقياس 19 انش للفئة SR.
وقامت نيسان كذلك بإعادة تصميم الداخلية بالكامل، بحيث استوحتها من فريق طائرات Blue Angels الاستعراضي التابع للقوات البحرية الأمريكية. وحصلت على شاشة كبيرة قياس 8 إنشات، وجلد بجودة عالية الجودة في أجزاء متعددة وعجلة قيادة بتصميم رياضي على شكل حرفD. وبالنسبة للمحركات، فسيتم إطلاق ماكسيما 2016 بمحرك V6 سعة 3.5 لترات بقوة 300 حصان، مرتبط بناقل حركة CVT X-Tronic والذي يتميز بحصوله على نظام برمجة التعشيق D-Step الذي يعطي شعور بأن ناقل الحركة يغير سرعاته كنواقل الحركة الأوتوماتيكية الاعتيادية. وحصلت ماكسيما 2016 كذلك على العديد من أنظمة الأمان والسلامة، مثل نظام PFCW لتوقع الحوادث الأمامية، ومثبت السرعة الذكي ICC، والمكابح الأمامية الأوتوماتيكية للطوارئ، والحساسات الخلفية للتحذير من وجود حركة سير عند التراجع، ونظام التنبيه بالنقطة العمياء. كما تتوفر ماكسيما أيضاً مع جهاز DAA لتحذير السائق عند انخفاض مستويات تركيزه أثناء القيادة والذي يتوفر في فئة SR.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة