أخبار الفنانينالرئيسية

هاني شاكر يتدخل لتفادي حبس “شيرين”

الأخبار

حاول الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية، حل أزمة زميلته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مخالفتها نصوص التعاقد مع إحدى شركات الإنتاج.
وكشف هاني شاكر أن النقابة تحركت من أجل  البحث عن حلول ودية لإنهاء الأزمة، ولكن تم إبلاغه أن الأمر أصبح بين يدي القضاء، ولا يمكن للنقابة أن تتوسط بين الطرفين إلا بطلب خطي مكتوب من شيرين وهاني، وقال إن النقابة تفتح بابها للجميع و مستعدة للتدخل الودي بين الأطراف خارج ساحة القضاء، شريطة أن تكون الرغبة مشتركة بين الطرفين.
وأضاف النقيب والمطرب هاني أن الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، اتصلت بمحامي أطراف النزاع لتسوية الخلاف، وأكدوا  أنهم مرفوع أمام القضاء في المحكمة الاقتصادية، حيث قال: “إذا طرح أي نزاع على القضاء تغل يد النقابة عن التدخل الرسمي بشأنه”.
هذا وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تسلمت إنذارا من محامي شركة الإنتاج  تؤكد فيه أنّ التعاقد الذي تم بين الشركة المنتجة عام 2013 مع المطربة شيرين عبد الوهاب، كان ينص على تنفيذ 3 ألبومات، والتزمت الشركة بتنفيذ التعاقد، في حين أن شيرين لم تسلم الشركة سوى ألبوما واحدا، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه.
و خرج حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن صمته ببيان حقيقة بخصوص الدعوى المرفوعة ضدها،وقال  إنه لا مجال لحبس موكلته، لأن القضية تخص تعاقدا قانونيا، تتم مناقشتها داخل المحاكم الاقتصادية لا الجنائية، كما أن موكلته اتفقت في العقد على أنه في “حالة نشوب خلاف بينها وبين المنتج، تتم مراجعة الحسابات”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق