الرئيسية

هذا ما قررته المحكمة في ملف مهدد عيوش بالقتل

 محمد أبطاش

أنهت المصالح القضائية المختصة لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، بحر الأسبوع الجاري، الجدل القائم بخصوص الملف المتعلق بتهديد نور الدين عيوش على مواقع التواصل الاجتماعي بالاعتداء الجسدي. إذ وفق المصادر نفسها، فقد تم إطلاق سراح الشخص الذي ظهر في شريط «فيديو» يلوح بعملية الاعتداء، بعد أن أجريت له خبرة عقلية للتأكد من سلامته العقلية، فتبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية، الأمر الذي دفع هذه المصالح إلى متابعته في حالة سراح، إلى حين إنهاء أطوار الملف بسبب هذا المستجد.

يشار إلى أن عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، أوقفت أخيرا هذا الشخص والذي كان قد ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو يهدد نور الدين عيوش ويتوعده بالاعتداء الجسدي.

وأوضح مصدر أمني أن ولاية أمن طنجة كانت قد تفاعلت مع شريط الفيديو المذكور، ومدته 6 دقائق و42 ثانية، وذلك بعدما تضمن تهديدا بارتكاب جناية ضد الأشخاص والممتلكات، وهو ما استدعى إجراء بحث دقيق أسفر عن تشخيص هوية الشخص، الذي ظهر في الشريط وإيقافه على ذمة البحث.

واستطرد المصدر ذاته أن المشتبه فيه يملك مقهى شعبيا بمدينة طنجة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا المخدرات والسكر العلني البين والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، مما دفع إلى تعميق الأبحاث القضائية في هذا الصدد، وسط مخاوف من كون الأمر يتعلق بتهديدات ذات صبغة مرتبطة بالتطرف، قبل أن يتبين العكس.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق