الرئيسيةرياضة

هذا ما قرره وكيل الملك في شكاية حسبان ضد بودريقة

نشر محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” يتحدث خلالها عن الدعوى التي كان قد رفعها ضده سعيد حسبان، الرئيس السابق للفريق الأخضر.

وجاء في الرسالة: “بعد مسلسل طويل استعملت فيه كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة من قذف واتهامات باطلة ومحاولات يائسة من أجل تشويه سمعتي والنيل مني باختلاق الأكاذيب والدعايات المسمومة، وبعد أن وضعت دعاوى قضائية ضدي كان مصيرها رفض الطلب أو عدم قبولها، وبعد أن بلغ الهجوم الممنهج مداه بتقديم شكاية ضدي بصفتي الرئيس الأسبق للرجاء العالمي من طرف سعيد حسبان بتهم خيانة الأمانة، وتبديد أموال النادي إلى غير ذلك من التهم الواهية، قرر الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء حفظ الشكاية وتبرئتي نهائيا”.

وتابع بودريقة: “القرار القضائي هو عنوان الحقيقة، تلك القاعدة القانونية التي جعلتني أشارككم اليوم قرار السيد الوكيل العام للملك وليطلع أنصار الرجاء على الحقيقة…كل الحقيقة… وإني اليوم اعتبر الشكاية كيدية كان هدفها المساس بسمعتي وأخلاقي. ورغم أن القانون يضمن لي حقي في رفع شكاية من أجل جبر الضرر والتعويض، فإني أتنازل عن هذا الحق ولا يمكنني جر النادي إلى قاعات المحاكم، لأن سعيد حسبان حرك المتابعة بصفته رئيسا للرجاء.. وفي الأخير أشكر جماهير الرجاء على دعمهم لي ومساندتي وأعدكم بحب هذا النادي مهما وقع”.

من جهة أخرى، قرر مكتب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الحالي حفظ الملف الخاص بالدعوى القضائية التي رفعها نادي الرجاء الرياضي ضد محمد بودريقة، الرئيس الأسبق للفريق الأخضر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق