الرئيسيةمحاكمات

هذا ما كشفته الخبرة الطبية في قضية “فتاة الوشم”

مراد كراخي
قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، بعد تسلمه التقرير الطبي المفصل من اللجنة الطبية بالدار البيضاء، أمس الإثنين، الاستماع اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء إلى 11 متهما في قضية خديجة التي باتت تعرف إعلاميا بـ “فتاة الوشم”، حسب ما أوردته مصادر إعلامية.
ذات المصادر، أكدت أن اللجنة التي تكلفت بإجراء الخبرة الطبية بعد حوالي شهر من خضوع المعتدى عليها للفحص بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، خلصت إلى أن بكارة خديجة سليمة بحكم أنها بكارة مطاطية. مشيرة إلى أن “هذا لا يعني أنه لم يمارس عليها الجنس، فقد يحدث اتصال جنسي دون أن تفتض البكارة المطاطية”.
ووفق ما تسرب من معلومات بخصوص نتائج الخبرة، فقد تأكد أن أغلب الأوشام الموجودة على جسد الضحية تعود إلى فترة ما قبل الاحتجاز، وهو ما سبق وأن أكدته أسر المعتقلين، وكذا شهود بمنطقة أولاد عياد. وذكرت مصادر اطلعت على الخبرة، أن خديجة نجت من الإصابة بالتعفن أو بأي مرض معد.
وجدير بالذكر، أن قضية خديجة شغلت وسائل الإعلام الوطنية والدولية، بعد اختفائها عن الأنظار لمدة طويلة، ليتم الكشف فيما بعد على أنها تعرضت للاختطاف والاحتجاز من طرف مجموعة من الشباب، الذين اتهموا باغتصابها عدة مرات، وتعذيبها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Al akhbar Press sur android
إغلاق
إغلاق